الصحة العالمية لـ"المصريين" التزموا منازلكم.. وتوجة رسالة قوية للأطقم الطبيةإنفوجراف.. الحكومة تكشف خطة الدولة لمواجهة كوروناشاهد.. "منحة" كورونا صدَّرت للعالم معدن المصري الأصيل في الوحدةوزير النقل يوجه بتشغيل قطار مميز من الزقازيق للقاهرةعبر الإنترنت .. توثيق المجموعات الأثرية في محاضرات بالآثاراجتماع طارئ بميناء الإسكندرية لزيادة معدلات الشحن والتفريغبعد انتشار كورونا السعودية: تمديد تأشيرة العودة للمقيمين الأجانبخبير: الدولة المصرية تديرالاقتصاد بحكمة لاحتواء أزمة فيروس كوروناخبراء: الدولة المصرية تبذل جهوداً مكثفة لاحتواء فيروس كوروناوزير القوى العاملة: 1.3 مليون عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآنمحافظ الغربية يتفقد أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوي بالمدارس | صورنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مكاتب البريد بالخارجة لمتابعة إجراءات منع انتشار كورنا | صوروكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية: فتح مراكز الشباب لصرف المعاشاتجامعة أسيوط: رفع ما يزيد عن 90% من المقررات الدراسية على الإنترنتنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مستشفيات مدينة الخارجة | صورننشر أسماء 26 مدرسة مخصصة لصرف معاشات شهر أبريل في الإسكندريةمحافظ البحيرة: غلق 4 محال خالفوا تعليمات حظر التجول ومنع إقامة 6 أسواق6 منافذ متحركة جديدة لبيع السلع الغذائية والمطهرات بالشهداء بالمنوفية | صورمحافظ مطروح: منافذ لصرف معاشات أبريل في عدد من المدارس.. تعرف عليهاتجديد حبس قاتلة طفلها بسوهاج 15 يوما

الصحة اللبنانية: حالتا اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا بعد اكتشاف أول حالة

   -  

قالت وزارة الصحة اللبنانية، إن هناك حالتان مشتبه بهما بالإصابة بفيروس كورونا، كما أن المصابة بالفيروس قدمت من إيران وتم الحجر عليها، وتؤكد أول إصابة بكورونا في الدولة، وذلك وذلك بحسب تصريحات نقلتها فضائية سكاى نيوز، فى نبأ عاجل، منذ قليل.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في لبنان وجاي نقل الحالة المصابة إلى مستشفى رفيق الحريرى وفق ما ذكرته فضائية العربية فى خبر عاجل لها.
 

وكانت السلطات الصينية في مقاطعة شاندونج، أعلنت اليوم الجمعة أن فيروس "كورونا" انتشر في سجن "جين تشين" ،حيث تم تسجيل 200 إصابة بين نزلائه و7 إصابات بين موظفيه. 

ومن جانبه، أعلنت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم الجمعة أنها تلقت تقارير عن 889 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد، و118 حالة وفاة أمس؛ ما يرفع إجمالى حالات الوفاة إلى 2239 والإصابات المؤكدة إلى 75567 فى شتى أنحاء البلاد، وذكرت اللجنة فى تقريرها اليومى - أنه من بين الوفيات، 115 حالة فى مقاطعة هوبى وسط الصين (مركز انتشار الفيروس) وحالة واحدة فى كل من مقاطعتى تشجيانغ ويونان وبلدية تشونجتشينج.


وأضافت اللجنة أن 2109 أشخاص خرجوا أمس من المستشفيات بعد شفائهم، ليصل إجمالى من تعافوا إلى 18277 شخصا، مشيرة إلى أن 5206 أشخاص لا يزالون يشتبه بإصابتهم بالفيروس، فيما تم تعقب 606037 شخصا كانوا على اتصال وثيق بالمرضى المصابين، مايزال 120302 منهم تحت الملاحظة الطبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة