السكة الحديد تدفع بـ5 قطارات إضافية بخط القاهرة ـ منوف ـ طنطا لمواجهة التكدسحازمون والطاغوت..أبرز المضبوطات الفكرية بحوزة المتهم الـ20 بـ "بيت المقدس"اعرف إزاى تبعت شكوتك لوزارة التنمية المحلية ضمن مبادرة صوتك مسموعفيديو.. طائرة دون طيار تصور معالم باريس فى زمن كوروناجمال العدل: الخطيب "ماهر " لكنه ليس أعظم لاعب فى التاريخشاهد.. لقطات من شوارع العواصم الآسيوية المهجورةمؤشر نيكي يرتفع 0.51% في بداية التعامل ببورصة طوكيوأنا رايح فين.. مي سليم تشارك في تحدٍّ جديد بتيك توك.. شاهدفي عيد ميلاد وليد توفيق.. تعرف على عمره الحقيقيبصورة تشويقية.. رامي صبري يجهز لأعمال رمضان 2020في عيد ميلاد وليد توفيق.. تزوج ملكة جمال الكون عرفيافي ذكرى ميلادها.. شافية محمد فنانة حاربت الإعاقة بصوتهاياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـ «الفتوة»نسرين طافش تكشف ملامح دورها أمام هاني سلامة في "أموال عامة"أحمد خالد صالح «شيخ أزهري» في «الفتوة» مع ياسر جلالمبروك يا حبيبتي.. محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بمسلسل الفتوةإنجي علاء تتضرع إلى الله في ليلة النصف من شعبان لرفع الوباء.. شاهدالصحة تطلق تطبيقاً جديداً للإبلاغ عن إصابات كورونا والمخالطينأمين البحوث الإسلامية يهنئ الأمة العربية والإسلامية بـ ليلة النصف من شعبانعماد النحاس يراقب أوزان لاعبي المقاولون في فترة التوقف

مفاجأة حلمي ورد جميل بـ 3 ملايين.. تبرع ضخم لصالح مستشفى مجدي يعقوب (صور وفيديو)

   -  

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه مصري، خلال حفل تكريم "صناع الأمل" الذي أقيم في دبي، لصالح مستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.

وقال محمد بن راشد عبر حسابه على "تويتر"، أمس الخميس: "كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ ٣٦٠ مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد".

وأضاف: "ستبقى الإمارات مستمرة في احتضان صناعة الخير والأمل والإيجابية في عالمنا العربي.. وستبقى حاضنة لكل العرب.. وسيبقى حب الخير في عالمنا العربي مستمر ومتسارع".

وسيعمل المستشفى على توفير العلاج المجاني وإجراء أكثر من 12 ألف عملية جراحية سنويا لمرضى القلب في العالم العربي وتحديدا الأطفال، الذين سيخصص المستشفى الجديد 70 في المئة من عملياته لهم دون مقابل.

وشهد الحفل تقديم مساهمات من عدد من رجال الأعمال والشركات في الإمارات لدعم إنشاء وتجهيز المستشفى، فيما أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تقديم مساهمة لدعم المستشفى تساوي إجمالي مساهمات رواد الأمل من رجال الأعمال، ليتم مضاعفة المبلغ الى 88 مليون درهم.

رد الجميل بـ 3 ملايين درهم

شهد الحفل عدة مواقف إنسانية، لعل أبرزها وقت إعلان رجل الأعمال الإماراتي حسين سجواني، المساهمة بمبلغ 3 ملايين درهم.

وقال سجواني: "الدكتور مجدي يعقوب عالج والدتي قبل 10 سنوات، بعد أن فقدنا الأمل في شفائها.. وحده مجدي يعقوب قال لي إن هناك أمل 10%، قلت له توكل على الله يا دكتور.. ولا زالت أمي على قيد الحياة إلى اليوم".

مفاجأة حلمي

كما وقع الاختيار على الفنان أحمد حلمي ليكون أول سفير لمبادرة صناع الأمل، والذي تبرع بدوره بمبلغ مليون جنيه.

وتحدثت منى الشاذلي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، إلى حلمي وقالت إن تبرعه كان مفاجأة، ليرد عليها: "أنا نفسي اتفاجئت"، ويؤكد أنه يجب على كل شخص يستطيع التبرع لهذا المشروع أن يفعل ذلك لأنه مهم ويحتاج للكثير من الأموال.






View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazlyoffical) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة