شاهد .. سليمان عيد يكشف ما حدث له بسبب الحظرلهذا السبب .. شيماء سيف توجه رسالة لـ شيرينمجدي صبحي يوجه رسالة لوزير التربية والتعليم بشأن طلاب القرىشاهد.. داليا مصطفى تشبه نفسها بفاتن حمامة.. والجمهور يردتوقف عرض حكايات "إلا أنا" حتى إنتهاء أزمة كوروناوزيرة الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو ابراهيم الراديوالأزهر يشيد بمبادرات رفع الأذان لطمأنة المسلمين بالغرب: يُعزز قيم التسامح بين الأديانالرقابة الإدارية تكثف حملاتها لمواجهة «جشع التجار»بعد بلاغ بظهور تشققات.. تشكيل لجنة لمعاينة كوبري «دراجيل» بمدينة الشهداء«إنهاء الخدمة بلا تردد».. وزير الأوقاف يعاقب عاملًا لفتحه مسجد لصلاة جنازةباستثناء 4 محافظات.. «السياحة» توافق على 25% فقط إشغالات في الفنادق (مستند)«غزل المحلة» تبدأ مواجهة كورونا بإنتاج 2400 كمامة مُعقمة في الساعةنقابة الأطباء تعلن بدء صرف «قرض الطبيب» الأحد المقبلرئيس مدينة زويل: هناك فجوة كبيرة بين الصناعة والبحث العلمي في مصرالتموين: طرح 800 سلعة في ألف منفذ بتخفيض يصل لـ 25% استعداد لرمضانرئيس جامعة حلوان: تصنيع ملابس وقائية لأطباء الحجر الصحيإزالة 12 حالة تعد على أراض زراعية بالعياطنادي القضاة: لا يوجد إصابات بفيروس كورونا بين الأعضاءوزيرة الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو إبراهيم الراديو20حديثا ضعيف السند قوى التـأثير.. نصوص غير صحيحة ويحبها الناس

صينية تبلغ الشرطة 16 مرة عن صديقها وتدعى إصابته بكورونا.. اعرف السبب؟

   -  

أبلغت امرأة صينية 16 مرة الشرطة ، حيث ادعت كذبا بأن صديقها مصاب بفيروس كورونا، ويعانى من سعال وحمى حيث ارتفاع درجة حرارته، حيث كانت تحت تأثير الكحول، وكانت تريد الانتقام منه لأنه لم يقبل أسفها قبل عيد الحب.  

صينية في حالة سكر تبلغ الشرطة 16 مرة وتزعم إصابة صديقها بكورونا.. اعرف السبب؟   (2)

كشفت شرطة ووتشينغ ، بمقاطعة تيانجين، عن القضية من خلال حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لموقعها رسمي ، اتصلت السيدة" ما" بالشرطة في مركز شرطة هيكسيوو أكثر من اثنتي عشرة مرة يوم الأربعاء.

قالت خلال التحقيقات إنها شربت كمية كبيرة من النبيذ وتحدثت مع صديقها الذي غادر المنزل بعد ذلك، وادعت أنه كان يسعل دون توقف ، كما أصيب بحمى حيث ارتفاع في درجة الحرارة منذ الليلة السابقة، بينما عثرت الشرطة على صديقها ، السيد وانج ، في  منزل أحد أصدقائه بعد ذلك بفترة قصيرة، بينما لم عليه أي أعراض عندما قابله الضباط، حيث قامت الشرطة بفحصة طبيا وتبين أنه بصحة جيدة.

وأوضح التقرير، أن المرأة اعترفت السيدة بأنها قررت توجيه اتهامات كاذبة بالسعي إلى الانتقام لأن صديقها لم يتأسف لها قبل عيد الحب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة