ماذا يفعل كثرة المشي في الجسم؟.. دراسة تكشفتشييع جنازة شخصين سقطا فى بيارة صرف صحى بالشرقية ... صورمتهمان باقتحام 11 عيادة ومعملا طبيا يكشفان كواليس جرائمهماإجراء جديد بشأن المصريين العالقين.. الأبرز في صحف اليومأحد الأطباء المخالطين لـ«اللواح»: نتيجة تحليلي لم تظهرفي عيد ميلاد فضل شاكر.. أزمات في حياته أبرزها اتهامات بالقتل والإرهاب ومنع من الغناءفي عيد ميلاد قصي خولي.. تعرف على عمره الحقيقي وأبرز أعمالهتزوجها سرًا وتعمل خادمة في البيوت.. ما لا تعرفه عن قصي خولي في عيد ميلاده الـ 44نشرة الفن | وفاة أسطورة الجاز بـ فيروس كورونا.. ومعلومات لا تعرفها عن قصي خولي في عيد ميلادهحقيقة ارتباط براد بيت بممثلة عربية.. اعرف الحكايةبعد إصابته بـ كورونا.. إدريس ألبا يعلن انتهاء فترة العزل ويكشف تطورات حالته الصحيةقررت الالتزام فى صلاتى.. أصالة تشعل السوشيال ميديا بفيديو غير متوقعأبرزها La Casa de Papel.. قائمة بإصدرات نتفليكس في أبريلخليك في البيت.. جهاز تنظيم مرفق الكهرباء هيستقبل شكوتك ويحلهااليوم.. الزراعة تدفع بمنافذ متنقلة بالقليوبية لطرح الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةاليوم .. صرف معاشات الصحفيين من بريد النقابةاليوم.. بدء صرف معاشات شهر إبريل وتقسيم الصرف على أيام لمنع التكدسحدث ليلًا.. تفاصيل انتحار شاب من أعلى كوبرى الجامعة بالجيزة.. هل سيتم تمديد حظر التجول في كافة أنحاء الجمهورية؟.. التضامن: 10 ملايين مصري يصرفون المعاحالة طقس اليوم .. لطيف نهارا بارد ليلامصريون عائدون من بريطانيا يرفضون دخول الحجر الصحي.. فيديو

25 مليون جنيه حصيلة الاتجار في المخدرات لشخصين.. و"المكافحة" تتخذ الإجراءات القانونية ضدهم

-  
ضبط المخدرات

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (إثنين من العناصر الإجرامية "لهما معلومات جنائية مسجلة" مقيمان بمحافظة كفر الشيخ )، لقيامهما ب الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهما، وتربحهما وجمعهما لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهما غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات "عقارات، أنشطة تجارية، سيارات" وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى (25 مليون جنيه) تقريبًا.
جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقا لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة