النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة بالمحافظاتخلال 24 ساعة.. تنفيذ 48 ألف حكم قضائي وضبط 37 قطعة سلاحالصحة الكويتية تعلن شفاء مصاب بكورونا واتفاع حالات المتعافين لـ82الصين تعلن عن إصابات بفيروس كورونا لدبلوماسيين أجانب على أراضيهاروسيا تسجل 4 وفيات وإصابة 601 بفيروس كورونا المستجدحتى لا تقع فى فخ فيروس كورونا.. تجنب الخطايا الأربعة المميتةالبنك الدولى يخصص 7.9 مليون دولار لمصر لدعم الإجراءات الطارئة لمواجهة كورونافحص المصريين العائدين من أمريكا بعد وصولهم مطار مرسى علم الدولىادعوا لـ15 طفلا مصابا بكورونا في مصر.. فيديوالحكومة تكشف 8 حقائق عن كورونا.. أبرزها عدم حرق جثامين المتوفينالزراعة ترد على شائعة غلق محال الجزارة أو إصابة الطيور بسلالة من الأنفلونزاالتموين: مخزون القمح يكفى 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجىالبترول تنفى وجود أزمة فى أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتإغلاق المحال والمراكز التجارية والمطاعم تنفيذا لقرار حظر التجوال الكلىوزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة ورئيس النقل العام إجراءات الوقاية من "كورونا"تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم الجمعةوزير الري يتابع الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" وتقييم التعامل مع السيول الأخيرة عبر الـ"فيديو كونفرانس"| صورفي زمن الكورونا .. كيف تنظف دراجتك بطريقة صحيحة؟هل علينا تطهير مشتريات البقالة للوقاية من كورونا؟.. إليك الطريقة المثالية

مش بس كلمة بحبك.. 5 لغات للحب تساعدك على التعبير عن مشاعرك للطرف الآخر

   -  

يعبر البعض عن مشاعره من خلال ترديد بعض الكلمات الرومانسية أوشراء الهدايا، أو تقديم الكثير من التضحيات من أجل الحبيب، وغيرها من الأفعال التي شرحها كتاب العلاقات "خمس لغات للحب" ​​الذي أعده عالم النفس الدكتور جاري تشابمان، حيث أشار في كتابه إلى بعض التصرفات التي يقصد بها أحد أطراف العلاقة العاطفية التعبير عن حبه، والتي نشرها تقرير بموقع " sporteluxe "، ونتعرف عليها في السطور القادمة.

خمس لغات للحب:ترديد كلمة "أحبك"

يرى البعض أن أفضل لغة يعبر بها عن حبه، هي ترديد كلمة "أحبك"، على مسامع الشريك، أو عبارة "أقدر ما فعلته من أجلى"، والتي لها تأثير إيجابى على نفسية الطرف الآخر، وتجعله يهدأ عند الغضب.

الاهتمام

يعتبر الاهتمام إحدى لغات الحب التي يستخدمها الكثير من الأشخاص للتعبير عن مشاعرهم للطرف الآخر، ويتمثل الاهتمام فى العديد من التصرفات مثل إغلاق الهاتف عند الجلوس مع الحبيب حتى لا يزعجه أحد، أو الإنتباه إليه عندما يتحدث أو التخطيط للمستقبل معاً، أو دعوته على العشاء فى مكان رومانسى، وغيرها من الأمور التي تظهر اهتمام الحبيب، وتحسن العلاقة العاطفية وتقويها.

المشاركة في الأعمال المنزلية

تعتبر المشاركة في الأعمال المنزلية سواء بتحضير الطعام أو غسل الصحون أو حتى التسوق لشراء البقالة من لغات البعض في التعبير عن الحب للطرف الآخر بدلاً من ترديد كلمة "أحبك"، حيث أن هذه المشاركة لها تأثير إيجابى أيضاً على نفسية المرأة لأنها تجعلها تشعر بالراحة والسعادة.

شراء الهدايا

يتقن البعض فى شراء الهدايا التى تعتبر أيضاً إحدى لغات الحب، حيث يختار الهدية المناسبة للحبيب، سواء مجموعة من الزهور المفضلة له، أو إكسسوارات ذهبية، أو تصميم هدية مناسبة، والتي تحسن نفسية الحبيب.

تواصل جسدى

يفضل البعض أيضاً التعبير عن الحب باستخدام لغة الجسد، سواء بالجلوس بجانب الحبيب أو المعانقة وغيرها من لغات الجسد التى تجعل الطرف الآخر يشعر بالاحتواء وتؤثر بشكل إيجابى على حالته النفسية.

التعبير عن الحب
قضاء وقت مع الحبيب
شراء الهدايا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة