السكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومقرارات كويتية صارمة في الأسواق المركزية للحد من انتشار كوروناتعرف علي مدة بقاء فيروس كورونا علي ملابسك؟مجهودات جبارة بالشرقية لمواجهة كورونابالصور.. تطهير وتعقيم شوارع ومنازل جنوب الجيزةتعرف على أهم المعلومات عن "ساعة الارض""الوفد" تنعى الزميل عمرو عبدالراضي مدير تحرير البوابة نيوزالرعاية الصحية بالصحفيين تنعي الزميل عمرو عبدالراضي"ملتقى الحوار للتنمية" تطالب الحكومة بتخصيص خط ‏ساخن لنجدة الاطباء ‏صندوق التنمية المحلية يقدم قروضا بقيمة 5.5 مليون جنية لتمويل 659 مشروعابريطانى يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديوهل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالمبعد التعافى.. كيف يمكن أن يكتسب الشخص مناعة ضد فيروس كورونا؟صحيفة : أمل جديد فى نجاح لقاح السل فى تخفيف أعراض كورونافى زمن الكورونا.. ممنوع الدخول لحمايتي وحمايتك.. شعار رفعه تجار الأقصرالهدوء التام يخيم على شوارع القليوبية فى اليوم الثانى لقرار الغلق التام.. صورضبط 1250 كيلو أسماك فاسدة داخل أحد المصانع بالدقهليةلمواجهة كورونا.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيليةممنوع الخروج.. ماذا يحدث في أبو جرج والقيس بالمنيا بسبب كورونامبادرات مجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.. شنط غذائية وتطهير الشوارع في كفر الشيخ.. صور

بقدرات جبارة.. بي إم دبليو الفئة الرابعة تظهر في صور كاشفة جديدة

   -  

كتب - محمد جمال

بدأت شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة اختبار سيارتها الجديدة التي تتميز بقدرات جبارة و ستنضم إلى أسرة سياراتها من الفئة الرابعة.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فأنه على الرغم من حرص الشركة الألمانية تمويه السيارة الجديدة بشكل جيد أثناء اختبارها في إحدى حلبات السباق، إلا أن المتابعين لاحظوا ملامحها العامة القريبة جدا من ملامح نموذج اختباري كانت قد كشفت عنه بي إم دبليو في معرض فرانكفورت العام الماضي لكن باختلاف بسيط في تصميم المرايا.

وكان النموذج الذي كشفت عنه بي إم بليو مميزا بتصميم جديد كليا لشبك الواجهة الأمامية، الذي جاء مقسوما لقسميين متساويين وحوافه عريضة مطلية بالكروم اللماع.

كما أتى النموذج بهيكل انسيابي مزود ببابين، وفتحات هوائية كبيرة، وواجهة خلفية فيها انحناءة على شكل جنح هوائي لزيادة الثبات على السرعات الكبيرة.

أما من الناحية التقنية فمن المفترض أن تأتي BMW 4 الجديدة بمحرك بـ 6 أسطوانات وسعة 3.0 ليتر بعزم 500 حصان تقريبا، ومحرك توربيني آخر B58 بعزم 382 حصانا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة