بعد الملكية.. ميجان ماركل تقرر العودة للتمثيل لكن بشروط.. ما هى؟مسلسلات رمضان.. هل يمنعها «كورونا» عن الظهور؟ (تقرير)توصيات البرلمان لمواجهة كورونا.. غدا بـ"اليوم السابع"إنهاء خدمة عامل بالأوقاف لفتحه مسجدا بحلوان لصلاة جنازة بالمخالفة لتعليمات الغلقتعرف على موقف القانون حال إيجاد مصل كورونا وطرحه بثمن باهظ من الشركة المصنعةرئيس جامعة حلوان: تصنيع ملابس وقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحىالطيار حسن منير مساعدا لرئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجويةالأكاديمية المهنية للمعلمين تناقش إتاحة برامج رقمية للتمكين المهنى للمعلمينمرصد الكهرباء : 26 الف 150 ميجا وات احتياطي بالشبكة اليوملمواجهة كورونا.. كيا تعلن عن مد أجل ضمان هذه السياراتنصائح مهمة لحماية السيارة والعناية بنظافتها.. تعرف عليها«ابدأ حلمك أون لاين».. «الثقافة» تطلق منصة رقمية لورشة تدريب الممثلوزير الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو إبراهيمالبيع على طريقة تُجار المخدرات.. «المصري اليوم» تخوض تجربة شراء «كمامات مغشوشة»طرده صاحب المنزل بسبب الإيجار.. قصة مأساوية لانتحار شاب في الخصوصالعثور على جثة طبيب داخل غرفته بمستشفى الشلاتينصور .. محلات كفر الشيخ التجارية تلتزم بقرار الغلق التام لمواجهة كورونامحافظ قنا : عربات ATM متحركة لمواجهة زحام صرف المعاشات والرواتب الشهريةميناء دمياط يستقبل 15 سفن بضائع عامة وحلوياتصحة الشرقية تتابع تجهيز مدينة العاشر بالخدمات الطبية ضد كورونا

الملكة اليزابيث مشرقة باللون الأرجوانى..وهذا تعليقها على أطفال ارتدوا تيجان

   -  

ظهرت الملكة اليزابيث بصورة مشرقة، الأربعاء الماضى ، خلال زيارتها لمستشفى في العاصمة البريطانية لندن، وأثنت الملكة على المشاريع الفنية للأطفال.

ونشر حساب العائلة المالكة، فيديو، يظهر الملكة وهى مبتسمة للأطفال المرضى الصغار، كما قالت إن التيجان محلية الصنع الذين يرتدوها "جيدة جدا"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 93 عاما،  توقفت للتحدث إلى الصغار أثناء قيامها بجولة، في المستشفى الملكى الوطنى، ومستشفى ايستمان لطب الأسنان، بدا المرضى الصغار خجولين لكن معاملة الملكة لهم بلطف جعلتهم يشعرون براحة أكبر.

كان الأطفال قد صنعوا التيجان الذهبية والفضية، المزينة بالملصقات الملونة، خلال جلسة العلاج بالفن، هذا وظهرت الملكة اليزابيث متألقة في إطلالة باللون الأرجواني النابض بالحياة، خلال مشاركتها في افتتاح المبنى الجديد للمستشفى بشكل رسمي.

ويضم المرفق الطبي الجديد الرئيسي مستشفيين متخصصين تحت سقف واحد، مما يعالج الحالات المتعلقة بالرأس والعنق.

جزء من UCLH (مشفى جامعة لندن الجامعي لمستشفى NHS)، ستقوم الوحدات بمعالجة الحالات المعقدة المتعلقة بأمراض الأذنين والأنف والحنجرة والأسنان.

وخلال زيارتها، التقت الملكة بالموظفين والمرضى في المستشفى، وزارت الأطفال المشاركين في جلسات اللعب الإبداعي في قاعة الأطفال.

كانت النزهة الأولى للملكة بعد إعلانها أن الأمير هاري وميجان ماركل لن يكونا قادرين على استخدام كلمة "ملكي" في علامته التجارية بعد تنحيهما رسميًا عن مناصبهما داخل العائلة في 1 أبريل.

الملكة اليزابيث
الملكة فى زيارة لمستشفى فى لندن
الملكة
زيارة الملكة اليزابيث لمستشفى فى لندن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة