الشيخ رفعت وأم كلثوم في الصدارة.. تعرف على أقوى الأصوات المصرية في القرن العشرين؟مدير المركز الثقافي الصيني يهدي أغنية جديدة لمصر.. تضامنا ضد "كورونا"| صوردلال عبد العزيز تنعى جورج سيدهم: هو من اكتشفني في "أهلا يا دكتور" | صورمياه المنيا توزع مستلزمات طبية وقائية على عمال الصرف الصحي لمواجهة فيروس كورونااستمرار أعمال تطهير الشوارع وواجهات المنازل بالقليوبية.. صورلعلاج مرضى كورونا.. تجهيز مستشفى ملوي الجديدة لافتتاحها.. صورأسوان تبدأ رحلة النصر على كورونا.. شاهد فرحة شفاء 5 حالات وخروجهم من العزل.. صور"المواطن يسأل والصحة تجيب".. مبادرة لتجنب أعراض كورونا بالوادي الجديدبسبب فيروس كورونا.. تطهير وتعقيم 340 منشأة في البحيرةتيسير إجراءات صرف المعاشات بمنافذ البريد وماكينات الصراف الآلي في أسيوطمطاعم تقدم وجبات مجانية.. انتهاء الحجر للعاملين بأحد فنادق بشرم الشيخ دون حالات إصابةبشرى سارة للعمالة غير المنتظمة بقناعلى حسب قيمة معاشك.. اعرف ميعاد الصرف بالشرقيةسعفان: تقرير لحظي بمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمنشآت حفاظاً على سلامة العمال«مصر للطيران» تنظم رحلة لإعادة المصريين العالقين بأمريكا بسبب «كورونا»قرار جمهوري بإنشاء ميدالية تذكارية لليوبيل الفضي للهيئة الهندسية للقوات المسلحةبسبب دعوتها للرياضة أم مطعمها الخاص.. لماذا تصدرت ميرنا الهلباوي تويتر؟ (فيديو)تنفيذ 4741 قرار إزالة إدارية و501 محضر إشغال بالقاهرة«المركزي» يستنثنى فئات من حدود الإيداع النقدي المؤقتةمحافظ الشرقية يبحث آلية التوسع في منافذ صرف المعاشات بالمدارس ومراكز الشباب

بيقدم أكلات شيك.. جولة بالصور داخل أول مطعم لعلامة الأزياء لويس فيتون

   -  

عرضت العلامة التجارية الشهيرة لويس فيتون فى شهر يناير الماضى مجموعة ناجحة فى أسبوع الموضة فى باريس، كما كشفت عن خبر شرائها لثانى أكبر ماسة فى العالم، وأعلنت كذلك عن شراكة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة، ولم ينتهى نشاط العلامة التجارية الشهيرة عند هذا الحد، بل امتد أيضاً إلى افتتاحها لمطعم الآن، حيث فتحت مطعمًا فاخرًا، وفقاً لما ذكره موقع "businessinsider".

يقع أول مطعم لشركة الأزياء الفرنسية الشهيرة، فى الطابق العلوى من المتجر الجديد المكون من أربعة طوابق فى أوساكا باليابان، والذى يوجد به بار وتراس كبير، مع قائمة من الطعام الذى يعده الطاهي الياباني الشهير "Yosuke Suga"، وذكر التقرير أن المطعم تم افتتاحه فى 15 فبراير الجارى، وفقًا لصحيفة Women's Wear Daily.

وبهذا تنضم العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة إلى قائمة العلامات التجارية الفاخرة المتزايدة التي أفتتحت مطاعم في الفترة الأخيرة، كما من المقرر أن تلحق بهم العلامة التجارية " تيفاني آند كو "، التى تنوى افتتاح مقهى "Blue Box Cafe" الثانى فى متجر هارودز الشهير فى لندن، بالإضافة إلى المتجر الموجود بالفعل في مدينة نيويورك.

ذكرت صحيفة " Business Insider " في وقت سابق أن جوتشي العلامة التجارية الشهيرة، تنوى افتتاح مطعمًا في بيفرلي هيلز، والذي سيكون أول مطعم في الولايات المتحدة، ومن ناحية أخرى، ألمح مايكل بيرك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لويس فيتون، إلى أن العلامة التجارية يمكن أن تتوسع لتشمل المزيد من المطاعم والفنادق.

تعد " لويس فيتون" أكثر العلامات التجارية الفاخرة قيمة في العالم، وفقًا لوكالة استشارات البيانات Interbrand ، بينما تعد LVMH أكبر مجموعة سلع فاخرة.

مبنى العلامة التجارية الشهيرة
مطعم العلامة التجارية الشهيرة
جانب من المطعم
جانب من المطعم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة