بعد تمويل مشروعات بقيمة 5.5 مليون جنيه.. اعرف شروط الحصول على قرض التنمية المحليةشباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية يخصصون مقاعدا لكبار السن لصرف المعاشاتفرق صحة بنى سويف تعقم القرى والمستشفيات لمواجهة كورونا.. صورأهالى قرية طناش يدشنون مبادرة لتطهير الشوارع ومواجهة فيروس كورونافيروس كورونا: ما بعد الجائحة لن يكون كما قبلهاترامب: أيام صعبة تنتظرنا وعلينا أن نستعد للأسوأترامب يعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي ويصنفها "منطقة كوارث"4 آلاف وفاة بكورونا.. فرنسا سترفع حالة العزل العام تدريجياأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار كورونا يقلل من تأثيره ونهايته ليست بعيدة100 رواية عالمية.. "أوسكار ولوسيندا" المقامرة والحب فى قصة من أسترالياتطبيق خطة التحول الرقمي بطب جامعة القناة بالإسماعيليةتقرير: بدلا من يايا توريه.. أوبي ميكيل في طريقه للدوري البرازيليأرقام في الجول - مقارنة بين البدلاء المحتملين لـ أحمد فتحي في الأهليالاتحاد المكسيكي يلغى بطولات الشباب بسبب فيروس كورونامن غير تجمعات.. كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلىتعرف على رد المدير الفني للأهلي بعد رحيل أحمد فتحيمحمود البزاوى يقترب من نهاية "فرصة ثانية"تامر حسنى: مانقولش زهقنا نُقول الحمد لله إن الوباء ده خلانا نقعد فى البيتوفاة الموسيقي آدم شليزنجر الحاصل علي جائزة الإيمي بسبب فيروس كوروناالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي للأهلي

تبخير مدير إدارة تعليمية بالشرقية.. وصاحب الواقعة: قديمة فى حفل عائلى

   -  

قال الدكتور أحمد عطية مدير إدارة كفر صقر تعليمية، عن صور"تبخيره للتحصين من الحسد"، أن الواقعة كانت فى حفل عائلى ضم الزملاء و الأهل، و ليس فى مناسبة تخص الحقل التعليمى.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، إن الصور المتداولة كانت منذ فترة بمناسبة ترشيحة لمنصب قيادى فى بعثة وزارة التربية و التعليم لأحد الدول، حيث فوجئ خلال الاحتفال بقيام أحد الأصدقاء بتبخيره للتحصين من الحسد، و كذلك زوجتى وهى معلمة فى إدارة أخرى وليست موظفة علاقات عامة، و لم التحق بعدها بالبعثة لظروف خارجة عن إرادتى، مشيرا إلى أن مواقع التواصل الإجتماعى تتداول العديد من الصور و الأخبار، لإثارة الجدل مثل واقعة "غدوة الفسيخ" بمناسبة قرار المحافظ بالتجديد له، مؤكد ان الصورة المتداولة لموظفة وهى تجلس على الأرض لتحضير غدوة الفسيخ قديمة وتعود لأكثر من عام قبل تولية منصب مدير الإدارة   .

وتابع أنه سبق وحصل على معلم مثالى ثلاث مرات على مستوى الجمهورية ، ولى العديد من الإنجازات بالحقل التعليمى .

وكانت صور تداولت للدكتور أحمد عطية، على مواقع التواصل الإجتماعى  و هو يجلس على كرسى فى احتفال، و تقوم سيدة قيل أنها موظفة علاقات عامة، و مدرس أخر بإطلاق بخور فوق رأس مدير الإدارة بدعوى التحصين من الحسد .

وكان أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم  2201 لسنه 2020م بنقل وإعادة تنظيم العمل بين  12 إدارة تعليمية من أصل 20 واحدة بنطاق المحافظة ، وذلك لتحسين مستوى الأداء و اللإرتقاء بمنظومة العمل داخل الإدارات التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

FB_IMG_1582238532729
FB_IMG_1582238540209
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة