هيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهدبالأحضان .. كارمن سليمان تحتفل بعيد زوجها الثالث.. شاهدبهذه الطريقة.. مريام فارس تستعد للاحتفال بـ أحد السعفبـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهدياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليهميرهان حسين في إطلالة أنيقة من برنامج هزر فزر مع هنا الزاهد.. شاهدمحمد رمضان يطرح برنس من يومك على يوتيوبدولة كبيرة.. روجينا توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي .. تعرف عليهاضيف جديد في عائلة أصالة.. التفاصيلكلنا فخورين بيكى .. رشا مهدى توجه رسالة لوزيرة الصحةأرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتك

كيف حمت إيران خامنئي من "كورونا"؟

   -  
علي خامنئي

القاهرة- (وكالات):

اتخذت إدارة مقر المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، مجموعة إجراءات احترازية لحماية المرشد من فيروس "كورونا" المستجد.

وأعلنت إدارة مقر المرشد، اليوم الجمعة، أنها أجرت تحليل فيروس "كورونا"، للمصورين والصحفيين الذين شاركوا في تغطية إدلاء خامنئي بصوته، خلال انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات البرلمانية الإيرانية، صباح اليوم.

يأتي ذلك، غداة إعلان وزارة الصحة الإيرانية تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" جنوب غربي طهران، ليرتفع بذلك عدد الإصابات إلى 5.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور إنه تم "تسجيل 3 إصابات جديدة بـ"كورونا" في إيران، اثنتان في مدينة قم والثالثة في مدينة أراك".

وتوفي شخصان إثر إصابتهما بفيروس "كورونا" الأربعاء الماضي، في مدينة قم جنوب غربي العاصمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة