تعرف على خطة الإذاعة المصرية للاحتفال بيوم اليتيمفيديو.. حسن الرداد يطلق مبادرة "علشان الدم ميقلش"في حالة صحية حرجة.. الاشتباه في إصابة زوج ليلى علوي السابق بفيروس كوروناشاهد.. تفاعل رامي صبري مع ابنه على أغنية «أنا بابا» بتطبيق تيك توكبطريقة كوميدية ريهام أيمن تشارك في تحد جديد على تيك توك.. فيديوصدمة جديدة.. وفاة فنان شهير بعد إصابته بفيروس كوروناضبط 1.5 طن رنجة فاسدة فى محافظة الغربيةضبط 46 شخصًا اخترقوا حظر التجوال فى شبرا الخيمةضبط 11 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى إحدى الشركات بالسيدة زينبفيديو.. كمائن الشرطة تتابع تنفيذ حظر التجول عند جامعة القاهرةملف الأربعاء.. زلزال فتحي.. وحقيقة رحيل 5 لاعبين من الزمالكنقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرز

حاكم دبي يجمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لصالح مستشفى مجدي يعقوب

   -  
الشيخ محمد بن راشد آل متكوم

أ ش أ:

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل متكوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أنه جمع تبرعات خلال حفل تكريم "صنّاع الأمل" في دبي، بقيمة 360 مليون جنيه مصري (8.17 مليون دولار)، لصالح مستشفى مجدي يعقوب بأسوان.

وقال الشيخ محمد بن راشد - في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وفقا لما أوردته قناة (سكاي نيوز) الإخبارية - إنه تم رصد ريع الحفل الختامي لمبادرة "صنّاع الأمل" لصالح مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب الخيري لعلاج أمراض القلب، والذي سيعمل على توفير العلاج المجاني وإجراء أكثر من 12 ألف عملية جراحية سنويا لمرضى القلب في العالم العربي وتحديدا الأطفال، الذين سيخصص المستشفى الجديد 70 في المئة من عملياته لهم دون مقابل.

وشهد الحفل تقديم مساهمات من عدد من رجال الأعمال والشركات في الإمارات لدعم إنشاء وتجهيز المستشفى، فيما أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تقديم مساهمة لدعم المستشفى تساوي إجمالي مساهمات رواد الأمل من رجال الأعمال.

يشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطلق مبادرة صنّاع الأمل عام 2017، كأكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الآخرين دون مقابل، واستقبلت المبادرة في دورتها الثالثة أكثر من 92 ألف مشاركة من كافة أرجاء العالم العربي، بالمقارنة مع 87 ألف مشاركة في دورة عام 2018، و65 ألف مشاركة في الدورة الأولى في عام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة