مصرع عامل غرقا داخل بئر بالمنطقة الصحراوية فى دار السلام بسوهاجحجز 4 أشخاص بتهمة التشاجر بالأسلحة البيضاء بـ15 مايوحبس 5 عاطلين بتهمة سرقة أجهزة من صيدلية بالإكراه فى المرجإخلاء سبيل صاحب محل ضبط بحوزته 285 ريسيفر لفك شفرات القنوات بعين شمسإحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة حيازة مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى النزهةإحالة عامل لمحكمة الجنايات بتهمة سرقة موظف بالإكراه فى المعادىضبط مدير صيدلية حجب 400 كمامة عن المواطنين بسوهاجفيديو.. انسياب مروري بحركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهينفيديو.. سيولة أعلى كوبرى الدقى المعدنى فى الاتجاهينإخلاء سبيل متهم بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بضمان محل الإقامةفيديو.. تعرف على الحالة المرورية بطريق الـ"na" المتجه من وإلى القاهرة الجديدةفيديو.. سيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينفيديو.. سيولة مرورية أعلى طريق كورنيش النيل من شبرا حتى التحريرالرى: إزالة 14 مخالفة على النيل فى محافظتى سوهاج وقناشركة مياه أسيوط تكثف أعمال تطهير وتعقيم المنشآت العامة للوقاية من كوروناالزراعة: ارتفاع صادرات 4 محاصيل خضر وفاكهة لـ1.347 مليون طن.. اعرف التفاصيلتعقيم مجازر وأسواق ماشية بالبراجيل وكرداسة لمواجهة كورونا.. صور"إنت جدع" لمحمد رمضان تتجاوز 19 مليون مشاهدةأبو ريدة يكشف موقفا أجبره على عودة وردة للمنتخبرئيس إنتر السابق: ضم ميسي ليس مستحيلا.. ربما تحدث "أشياء غريبة" في 2020

7 اتجاهات لموضة خريف وشتاء 2020.. المعاطف الضخمة والقفازات أبرزها

   -  

تبدى النساء اهتماما شديدا بمتابعة اتجاهات الموضة العالمية ، من الواضح أن عام 2020 سيحمل لنا الكثير  والكثير في عالم الموضة والأزياء ، وخلال أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020 اتضحت معالم الموضة الخريفية التي ربما نجدها في كل مكان هذا العام، وفي هذا التقرير نرصد أبرز اتجاهات موضة أزياء خريف وشتاء 2020 وفقًا لموقع "ستايل كاستر" للموضة. 

البدل الفضفاضة 

البدل كبيرة الحجم "الأوفر سايز" ستكون موجودة بقوة خلال 2020 ، بألوان جريئة بعيدًا عن الألوان المحايدة.

المعاطف الضخمة

الدفء هو الهدف الأساسي لملابس خريف وشتاء 2020 ، ستكون المعاطف الضخمة في كل مكان للأشهر الباردة ، فالاسترخاء في هذه المعاطف العملاقة سيكون الحل الوحيد الذي يخدمك.

الفوشيا

الفوشيا سيكون في كل مكان هذا الخريف والشتاء ، وسيتعاون مع الألوان المحايدة ، لذلك استمرى في ارتداء هذا اللون  خلال 2020.

الأنماط المتباينة

يُعد خلط الأنماط دائمًا وسيلة ممتعة في عالم الموضة ، وهي معتمدة رسميًا لفصلي الخريف والشتاء 2020، فيمكن إقران مختلفة مثل البولكا مع المقلم.

قفازات طويلة 

لقد نسى البعض القفازات لكنها ستعود خلال خريف وشتاء 2020 ، وستكون صالحة لكل المناسبات  سواء أكانت محايدة أو ملونة.

الملابس غير المتناسقة الحجم

الملابس غير المتناسقة الحجم كان اتجاها لربيع وصيف 2020 ، ويبدو أنها مستمرة خلال  الخريف والشتاء.

القبعات الواسعة

القبعة الواسعة ستكون ضمن اتجاهات خريف وشتاء 2020 الأكثر شعبية. 

البدل الفضفاضة
المعاطف الضخمة المطبوعة بطبعة الحيوان
الفوشيا
الأنماط المتباينة
القفازات السوداء
التباين أسلوب مميز لملابس الخريف
قبعات واسعة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات