إليسا تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدةكارمن سليمان تشعل إنستجرام بأحدث فيديو "تيك توك" مع زوجهاهجوم شرس على هالة سرحان لهذا السبب.. تفاصيلبإطلالة كاجول.. كنزي عمرو دياب تشكو من الملل.. صوررمضان يجمعنا..طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل ياسمين صبري فرصة تانيةسوار النجار تنشر صورة بصحبة شقيقتها فى أحدث ظهور.. شاهدبعد هجوم زكى فطين عبد الوهاب.. كاتب شهير يفتح النار على عمرو ديابشاهد.. داليا مصطفى برفقة فاتن حمامة فى صورة نادرةأنغام تنعى الشاعر الراحل صلاح فايزأنا مصري وفخور .. رامي جمال ينشر صورته بالباسبورأسقف الشباب: نصلى من أجل تمام الشفاء للمصابين بـ"كورونا"شاهد.. النائب محمد أبو العينين ينظم عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة3 مليارات جنيه حتى اليوم الخامس.. التضامن: انتظام صرف معاشات أبريل في أول أيام الشريحة الثانيةطفل مصري يوجه رسالة لجدته المقيمة بأمريكا بشأن فيروس كورونا.. فيديوالأنبا مكاريوس للأقباط: إغلاق الكنائس يؤلم البابا والكنيسة متشوِّقة إليكم قدر اشتياقكم إليهاحرب كلامية بين كابيلو ولاعبه السابق في مدريد: يتغوّط على نفسه كلما دخل الملعباقتراح أرجنتيني بعودة كرة القدم دون ركلات حرة تجبنا للازدحام داخل منطقة الجزاءعمر جابر: اقتطاع من 10% إلى 20% من رواتبنا للمساهمة في تبرع بيراميدزغضب داخل الأهلي من مجدي عبد الغني والجمعية العمومية تحكماليمانى عن مبادرة المدربين بتخفيض عقودهم: أمر طبيعى من المصريين

إمام عاشور ساخراً: إنى آسف.. مبروك جمهور الزمالك العظيم

   -  

سخر إمام عاشور لاعب نادى الزمالك من خسارة الأهلى لكأس السوبر المحلى ونشر صورته مع الكأس عبر إنستجرام وعلق قائلا، "إنى آسف.. مبروك جمهور الزمالك العظيم". وتوّج فريق الزمالك بلقب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى بالتعادل السلبى.

وعلم "اليوم السابع" أن ثورة وليد سليمان لاعب الأهلى عقب انتهاء مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك سببها "شلوت" من إمام عاشور لاعب الأبيض خلال المشادة التى وقعت بين لاعبى الفريقين.

وقام عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة بتهدئة وتقبيل رأس وليد سليمان الذى كان فى حالة عصبية كبيرة عقب اللقاء خلال المشادة التى حدثت بين اللاعبين

وسجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجانى ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقى من الزمالك ومحمد هانى وبادجى من الأهلي.وأدار مباراة السوبر الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثانى كيم توماس، وتورى هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة