أبرز 30 عنوانا لإصدارات مركز «مستقبل وطن» خلال شهر مارسقطر تسجل أعلى معدل إصابات يومي بفيروس كورونا وتعلن وفاة مواطنتونس تسجل 21 إصابة بكورونا والإجمالي 574 حالةملكة بريطانيا: وباء كورونا فرصة للتقرب إلى الله وسننتصر عليهمقتل سجناء في نيجيريا خلال منعهم من الهرب خوفًا من كوروناالإمارات تدعم اقتراح السعودية بالدعوة لعقد اجتماع عاجل لدول "أوبك بلس"هيئة صناعية كبرى في ألمانيا تطالب الحكومة بحزمة ثانية لدعم الاقتصاد بسبب كوروناالجزائر تدعو منتجي النفط للاتفاق على خفض فوري للإنتاجسويسرا.. إصابات كورونا تتجاوز 21 ألفا و559 حالة وفاةالسودان يدرس غدًا خطة الإغلاق الكامل لمواجهة "كورونا"الكرملين: يجب الاستعداد للأزمة الاقتصادية العالمية الناجمة عن كوروناترك جوابا بخط يده.. انتحار طبيب نادي فرنسي بسبب فيروس كورونارب ضارة نافعة.. لاعبون استفادوا من كورونا والحجر الصحي.. تعرف عليهممدرب الإسماعيلي يصدم الأهلي بشأن الدوري حال إلغائه.. فيديوأخبار الزمالك.. حقيقة مفاوضات رمضان صبحي ومرتضى منصور يكشف مصير كارتيرونمدرب الإسماعيلي يدخل في نوبة بكاء على الهواء.. فيديومعزوم على العشاء.. حسام غالي داخل الحجر المنزليكالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كين«قناة السويس» يدعم ٧٥٠٠ فرد من العمالة غير المنتظمة تضرروا من انتشار «كورونا»ضبط مصنع غير مرخص يستعمل عبوات مستخدمة لتعبئة العصير بسوهاج

أخبار الرياضة ليلا..انفعال متعب وغالي ..المطالبة بمعاقبة شيكابالا ..القمة في موعدها وإحالة أحداث السوبر للانضباط

   -  

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:

نشر SoundCloud منذ قليل ، أغنية مبروك يازمالك ، كلمات عزيز الشافعي ومحمد حامد ، وألحان وتوزيع المطرب رامي صبري ، واجتمع الثلاثي الزملكاوي على صناعة الأغنية احتفالا بالفريق الأبيض الذي توج بالسوبر الافريقي منذ عدة أيام أمام الترجي التونسي، والسوبر المصري مساء أمس أمام الأهلي.

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مجلس أبوظبي الرياضي لدوره الكبير في نجاح تنظيم السوبر المصري بـ ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية.

كشف عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة  ، عن سبب تقبيله لرأس وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أثناء تسليم ميداليات المركز الثاني عقب الهزيمة من الزمالك بالركلات الترجيحية في السوبر المصري.

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #شيكابالا وذلك لقيامه بالتلويح بإشارات خارجة لجماهير الأهلي عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري بعد التغلب على النادي الأهلي بركلات الترجيح في ملعب محمد بن زيد بدولة الإمارات.

أكد عمرو الجنايني٬ رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة٬ أنهم حصلوا على موافقة أمنية باقامة مباراة الزمالك والاهلي فى الدوري  ، ولا يوجد أمر يستدعي التأجيل.

أعرب حسام غالي كابتن الأهلي السابق  ، عن استيائه بشأن أسلوب محمود عبد المنعم كهربا ، في مباراة السوبر المحلي  التي اقيمت في الامارات أمام الزمالك ، حيث ان اللاعب نزل إلى أرض الملعب ليستفز المنافس وجماهيره وهذا أسلوب غير احترافي.

شن عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على عبد الله جمعة لاعب الزمالك  ، بسبب ذهابه لجماهير القلعة الحمراء عقب الفوز بالسوبر المصري  واستفزازهم، قائلا: "هذه ليست كرة قدم، افرح بفريقك، ولا تستفز جمهور المنافس ، هذا الأسلوب ليس له علاقة بالكرة نهائيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة