بأكثر من 100 مليون دولار.. أثرياء جنوب أفريقيا يتبرعون لمكافحة كورونابالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)العالم يحتفل بـ"ساعة الأرض" متحديا كوروناوفاة سائحين ألمانيين بفيروس كورونا في قبرص وكريتألمانيا تستقبل 6 حالات حرجة لمرضى كورونا من فرنساوزير داخلية الفلبين يدعو لعدم استخدام القوة مع مخالفى اجراءات الإغلاقجونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً"كورونا" يلغي مسيرات العودة فى قطاع غزةمطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياضرئيس جامعة القاهرة: الانتهاء من إعداد مرتبات شهر أبريل تحسبًا لأي ظروفغلق كامل للمحال التجارية في الدقهلية.. وضبط 50 مخترق للحظربعد الاشتباه في 8 حالات «كورونا» لعائدين من العمرة.. إجراءات صحية في قريتين بالمنيا (صور)«الوطنية المصرية لليونسكو» تطلق 4 رسائل لمواجهة فيروس «كورونا» ومحاربة الشائعاتبعد قرارات «كورونا».. مستثمرو شرم الشيخ يخفضون القيمة الإيجارية لمستأجري المحالالسيطرة على حريق هائل بشركة الملح والصودا بالإسكندرية (صور)خطة من «الرعاية الصحية» لمنع عدوى «كورونا» عن المستشفيات«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)تنظيم الاتصالات: منح الأطباء والتمريض ٣٠٠٠ دقيقة و١٠ جيجابايت شهريًا مجانًابعد استقالته من رئاسة لجنة الحكام.. اتحاد الكرة يستقر على بديل الغندورسبب حزن مؤمن زكريا؟.. مصدر مقرب للاعب يجيب لـ"مصراوي"

فرصة للخريجين.. القوى العاملة تعلن عن 7390 فرصة عمل متوفرة حتى نهاية مارس

   -  

كشفت النشرة القومية للتشغيل التى تصدرها وزارة القوى العاملة، عن توفير 7390 فرصة عمل، حتى نهاية شهر مارس المقبل.وينشر "اليوم السابع" قائمة كاملة للنشرة القومية للتشغيل، التى يتوافر فيها 7390 فرصة عمل متوفرة للخريجين والمؤهلات المختلفة، وتوضح فرص العمل المطلوبة داخل البلاد حتى نهاية شهر مارس المقبل.وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، أعلن مؤخرًا أن عدد الذين تم تعيينهم من خلال مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية بلغ 2298 شابًا، منهم 41 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالقطاع الخاص، من بين 6358 من راغبى العمل المسجلين بمكاتب التشغيل، فضلاً عن توفير 14 فرصة عمل أتيحت من خلال مكاتب التشغيل بالمديرية.

وقال الوزير، إن المديرية قامت بإجراء قياس مستوى مهارة 1870عاملاً على المهن المختلفة، واستخراج 1938 ترخيصًا بمزاولة الحرفة على المهن المختلفة، وتوثيق 14 شهادة قياس مستوى مهارة للعمل بالخارج، و45 خطابًا لمهن غير خاضعة للقياس والمزاولة وغير واردة بالقرارات الوزارية في هذا الشأن، خلال يناير 2020.وأشار محمد طه وكيل الوزارة مدير المديرية، إلى أنه فى مجال السفر للعمل بالخارج، تم إصدار 142 تصريحا بالعمل فى الخارج من مكتب التصاريح بمديرية أمن القليوبية، منهم 44 مؤهلات عليا، و60 متوسطة، و4 فوق المتوسطة، و34 بدون مؤهل.

وتابع: أن ما تحقق من إنجاز خلال الشهر فى مجال تشغيل ورعاية العمالة غير المنتظمة بلغ إجمالى المسجلين بالإدارة المختصة 16 ألفا و462 عاملا، وقد بلغ إجمالى ما تم صرفه لرعاية هذه الفئة 45 ألف جنيه على الرعاية الصحية والاجتماعية والمساعدات من "زواج وولادة وعمليات جراحية".

وفيما يلى ننشر فرص العمل المتوفرة وطرق التقديم:

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة