الاطباء تنعى أحمد اللواح بعد وفاته بـ كورونا فى مستشفى العزلوزيرة البيئة: إجراءات مكثفة لمتابعة منظومة التخلص الآمن من المخلفات الصلبةرئيس وزراء السودان يزور مصر وإثيوبيا لاستئناف التفاوض حول سد النهضةروساتوم: نتابع صحة الموظفين بالتعاون مع الجهات الحكوميةلحفظ حقوق العمالة المصرية .. وزير القوى العاملة يتابع أوضاع المصريين بالخارجالنقل: تشغيل قطار مميز غدا من الزقازيق للقاهرة لتخفيف الزحاممنحة الـ500 جنيه.. سعفان: 1.3 مليون عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآنشاهد | أول صور من صلاة جنازة أحمد اللواح الطبيب المتوفي بكورونامحافظ القاهرة: تقارير يومية لمتابعة العمل بالقطاع الصحي في مستشفيات العزلالصحة العالمية: الاستجابة الجيدة بمصر في الأسابيع القادمة ستسهل من السيطرة على كوروناتعرف على عدد المضبوطين المخالفين لقرار حظر التجولضبط ممرض بدمياط لتصنيعه 6500 كمامة طبية غير مطابقة للمواصفاتحملات مكثفة للإدارة العامة للمرورعلى الطرق والمحاور"الداخلية" توقع الكشف الطبى على 20 مواطنا وتصرف الأدوية بالمجان بمستشفى الشرطة بالعجوزةخلال 24 ساعة.. ضبط 916 قضية تموينية ضمت مستلزمات طبية وأطنان مواد غذائيةخلال 24 ساعة.. الداخلية تحبط تهريب بضائع وتضبط 110 مخالفات مروريةمصرع شخص فى حادث تصادم سيارة بطريق بنها الزراعىتجديد حبس عاطل متهم بقتل أحد أقاربه بسبب خلافات عائلية فى الصفحبس متهمين 4 أيام فى مشاجرة أولاد شلول بسوهاج بسبب مشاجرة على فاصل أرض زراعيةإصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسكيل بقنا

ابنة سيلفستر ستالون تزوره في موقع التصوير

-  
سيلفستر ستالون

كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان العالمي سيلفستر ستالون، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له رفقة ابنته سيستين روز ستالون.

وكتب ستالون: "ابنتي زارتني في موقع تصوير فيلمي الجديد "SAMARITAN ".

وظهر في الصورة ان ستالون كان يؤدي مشهد أكشن، وظهر بمكياج يفيد بتعرضه للضرب بشكل صعب.

وطرح سيلفستر ستالون مؤخرا فيلمه الأخير Rambo: Last Blood، وجاءت إيرادات الفيلم ضعيفة ومخيبة للآمال مقارنة بنجاحات الأجزاء السابقة من سلسلة أفلام رامبو، التي حققت إجمالي وصل لـ727 مليون دولار أمريكي.

وكان سيلفستر ستالون بدأ مشواره مع سلسلة افلام Rambo عام 1982 من خلال فيلم First Blood ، لتصبح تلك الشخصية أحدى ايقونات السينما الأمريكية في العقود الاخيرة.

وتدور أحداث الفيلم بعد 4 عقود تقريبًا لأول مرة يعود جون رامبو، واحدا من أعظم أبطال الحركة على الإطلاق، والآن يجب على رامبو مواجهة ماضيه، واكتشاف مهاراته القتالية القاسية من أجل الانتقام في مهمة أخيرة.

_ستالون (2) copy

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة