محافظ بورسعيد يشكر القوات المسلحة لدورها في خدمة الوطنإعانات مالية لـ 200 أسرة من الأكثر احتياجا في كفر الشيخلمواجهة كورونا.. «مستقبل وطن» يوزع الكمامات ويطهر شوارع كفر الشيخ ..صورالمصحة أو السجن.. ماذا ينتظر الأم المتهمة بتعذيب رضيعتها في إمبابة؟العلماء يكشفون: هل الذباب ينقل العدوى بكورونا؟المتهم الأول بنقل الفيروس إلى الإنسان.. ما سر حصانة الخفافيش ضد «كورونا»؟«يويفا» يبحث حلولًا بديلة لفك ضغط المبارياتصحيفة: استئناف الدورى الألمانى منتصف مايوالترسانة.. «شواكيش» عشقوا الألقاب وقدموا أجيالًا من العمالقةالترسانة.. صاحب الألقاب الستة لكأس مصر وواحد من الأندية السبعة المتوجة بالدورىالشاذلى ومصطفى رياض وعبدالفتاح بدوى رموز الكرة المصريةإزالة 48 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالأقصرمحافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير الكورنيش وممشى أهل مصر في طور سيناء |صور«أبو العينين» ينظم عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة | صور«السيرة الحائرة».. أسرة «أبو الفتح» بين التخوين والتكريم (الحلقة 3)أسرة "ليالينا" تودع البلاتوة بعد 3 أسابيع للعرض في رمضانهنا الزاهد تصور حلقات برنامجها "هزر فزر" هذا الأسبوعمؤشر مصراوي| كورونا يواصل الزحف في أوروبا وأمريكا.. ويهدأ في الصين"راعي ضميرك".. حملة من إرادة جيل ضد جشع التجار"القومي للمرأة": طبيبات وممرضات مصر يخضن حربًا ضد "كورونا"

السوبر المحلي ..عمرو الجنايني يكشف حواره مع وليد سليمان عقب تقبيل رأسه ..فيديو

   -  
وليد سليمان

كشف عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة  ، عن سبب تقبيله لرأس وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أثناء تسليم ميداليات المركز الثاني عقب الهزيمة من الزمالك بالركلات الترجيحية في السوبر المصري.

وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية ، امتصاص غضب وحزن اللاعبين ، أمر مهم لأن الجميع أشقائنا الصغار ، موضحا حديثه للاعب ، قائلا له اهدأ ، وقدر الله وما شاء فعل ، ومباراة وانتهت.

وأنهى رئيس لجنة اتحاد الكرة قائلًا :"لم أكن أحلم بأفضل من ذلك في السوبر المصري ، مجلس أبوظبي الرياضي في منتهى الاحترافية والاحترام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة