الجمال تستغل خلو مكة وتكسر حظر التجول (فيديو)1265 وفاة و29 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال 24 ساعة3 أفلام للزعيم تكشف "خفة دم" نجوم الكرة المصرية "في زمن كورونا"10 إجراءات من "الاتصالات" لمواجهة فيروس كورونا.. تعرف عليها4 جرائم تعرضك للحبس والغرامة خلال حظر التجوال.. تعرف عليهازوج لمحكمة الأسرة: "قضيت مؤبد مع زوجتى سليطة اللسان وفى الآخر عايزه تخلعنى"محمد ثروت يحيي ليلة النصف من شعبان إلكترونيًا على قناة ثقافة في "يوتيوب""القاهرة الجديدة" يخصص بريدًا إلكترونيًا لتلقي طلبات رخص البناءاليوم.. محاكمة المتهمين في رشوة وزارة الأوقافشديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء (بيان بالدرجات)الآثار تطلق زيارة افتراضية لجامع ومدرسة السلطان الظاهر برقوقحدث ليلًا| رقم قياسي لكورونا في مصر.. وتطور لأول مرة بالصين.. و12 رسالة من وزير التعليمالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تعاملت بكفاءة في أزمة "كورونا"حظر تجول كامل.. محاولات لوقف انتشار "كورونا" في إسرائيل خلال عطلة الفصحلأول مرة.. الصين تعلن عدم تسجيل أي وفيات جديدة بـ"كورونا"خليك فى البيت.. متحف الفنون الجميلة يعرض لوحة العائلة لجاذبية سرى«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولة

ضبط صاحب صورة «أتباع عبده موتة سيطروا على شوارع مصر» للتعدي على طالب بالإسكندرية

-  
مدرية أمن الأسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عاطل بطل صورة متداولة علي الفيسبوك، لتعديه علي طالب واحداث إصابات به.
كانت تداولت مجموعة من الصور بأحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" لشخص مصاب بجروح قطعية ومدون أعلاها (إتفرج يا سلام أتباع عبده موتة والألمانى والأسطورة سيطروا على شوارع مصر – نداء إلى السيد وزير الداخلية حق مصطفى لازم يرجع وإن كل ذنبه أنه قال الحق).
ورد بلاغ لقسم شرطة أول المنتزة من مستشفى شرق مدينة الإسكندرية، بإصابة أحد الطلاب بجروح قطعية وإتهامه لأحد العاطلين (له معلومات جنائية ) بإحداث إصابته.
أشار الطالب إلى أن العاطل قام بسؤاله عن مكان تواجد أحد الأشخاص (على خلاف مع العاطل)، وقام الطالب بابلاغه بعدم معرفته بمكان هذا الشخص، الأمر الذى أدى بالعاطل لإحداث إصابة الطالب بسلاح أبيض، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة