أحدث ظهور لرامى جمال وهو يفتخر بجواز سفره المصرىعائشة بن أحمد تتحدى ملل الحجر الصحي المنزلى بالرقص.. شاهدتعرف على مقلب رامز جلال الجديد لـ شهر رمضانرضوى الشربيني في فيديو طريف على Tik Tokحاميني ومحدش يقدر يلمسني .. تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور رفع الشباب لـ الباسبور المصريرسالة مصورة من وزير السياحة والآثار لـ شعوب العالمإى جي بنك يطرح مبادرة جديدة لدعم الشباب .. تعرف على تفاصيلهاالسيسي يتفقد تجهيزات ومعدات القوات المسلحة المطورة لمواجهة كورونا.. فيديومكتب بريد الصحفيين يوفر الخدمات للأعضاء طوال أيام الأسبوعالأرصاد: طقس معتدل نهارا بارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 26مسافة السكة .. رواد السوشيال بعد رفع الباسبور المصرى في واشنطن: ومهما كان انتي مصررغم ظهور حالات كورونا .. المحامين تستأنف أعمالها بحضور عدد كبير من أعضاء المجلسمن داخل محطة مترو الشهداء.. كامل الوزير يتخذ إجراءات جديدة لمنع الزحام.. صوروزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل مترو الأنفاق قبل بدء حظر التجول ويطمئن على تقليل زمن التقاطر.. صورغريب في بلاد غريبة - محمد اليماني.. أذّن في مالطا"يريدون وضعنا مع الأشرار".. قادة فرق بريميرليج يرفضون تخفيض رواتبهم عبر واتسابلاعب آخر يهرب من سيلتا.. ولكن لأسباب رومانسيةفي الجول يكشف - هل دخل بيراميدز في مفاوضات مع حجازي.. وموقف الأهلياقتراح بتخفيض رواتب لاعبي الممتاز 30 % وتوزيعها على الدرجات الأدنىاتحاد ألعاب القوى يغلق أبوابه حتى 10 أبريل

يذبح صديقه لحديثه عن شقيقته بشكل غير لائق

-  
الاسلحة البيضاء - صورة أرشيفية

أنهى شاب حياة صديقه ذبحًا، فى منطقة دار السلام بالقاهرة، وأفادت التحقيقات بأن المجنى عليه تحدث بشكل غير لائق عن شقيقة القاتل، الذى أمسك بسلاح أبيض وطعنه به، فأحدث جرحًا ذبحيًا فى رقبة الضحية، وسدد له عدة طعنات أودت بحياته.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، بتلقى القسم بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مقتول داخل شقة، فانتقل رجال المباحث الجنائية بالقاهرة إلى مكان الحادث، وعثروا على جثة القتيل، فى العقد الثالث من العمر، به عدة طعنات وجرح ذبحى بالرقبة، وبإجراء التحريات تبين أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة، وبعمل الأكمنة تم ضبطه، وبمناقشته اعترف بالجريمة، وأقر أنه انهال طعناً على شقيقه وذلك لاعتدائه على شقيقته والحديث معها بشكل غير لائق، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة