جامع ومدرسة السلطان برقوق رابع موقع أثرى تفتحه السياحة للزيارة الافتراضيةالقوى العاملة تعلن إصابة 3 مصريين بميلانو والرياض وعمان بفيروس كوروناسفير البريطانى: تيسير رحلة طيران لنقل آخر الزوار البريطانيين بمصر الأحد القادمأورييه: سأعود إلى باريس سان جيرمان مجددًاأرسنال يقترب من الحصول على خدمات ويلياننجم التنس الإسترالي ينظم مبادرة خيرية من أجل الإطعاممحمود وحيد يكشف حقيقة طلب رحيله عن الأهليحارس ريـال مدريد السابق يتعافى من كوروناصورة..أحمد العوضي من مسلسله الرمضاني "الإختيار"بالفيديو.. تعرف على الأفلام الأقرب لقلب محمد هنيديالجمعة.. علي الحجار يُحيي حفلًا غنائيًَا أون لاينالخميس.. مصطفى حجاج يُحيي حفلًا غنائيًا على يوتيوبصور.. تفاصيل مسلسل "عمر و دياب" لـ مصطفى خاطر و علي ربيعنادية الجندي تكشف عن شخصيتها في مسلسل "نساء من ذهب"لمجابهة كورونا.. «الإسكان»: فرق متخصصة لتعقيم مواقع المشروعات بالعلمين الجديدةمطرانيات المنيا: لا زيارات للمقابر في العيد.. واقتصار الفتح على الدفن فقط«الأرصاد»: شبورة وطقس معتدل شمالًا حار جنوبًا غدًا.. والقاهرة 24 درجةمفاجأة.. هل نجحت خطة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا؟ (إنفوجراف)فض سوق الطيور في بنها.. والدفع بمنافذ متحركة لبيع السلع بقليوبخطة لإنقاذ المنصورة من القمامة خلال «الحظر».. والمحافظ: ستعود عروس الدلتا (صور)

كيف تتقبل شكل جسمك وتحسن حالتك النفسية؟

   -  

ما هي أفضل الطرق الصحية التي تساعدك في تقبل جسمك أيا كان حجمه؟، وهل كل العادات التي تقوم بها يوميا صحية أم لا؟ خلال  هذا التقرير سنتعرف على أفضل الطرق الصحية لتحسين صورة جسمك، وذلك وفقا لموقع "the healthy".

أكد التقرير، أن الأشخاص الذين ينظرون لأنفسهم أمام المرآة ويركزون في كل مشكلة أو مظهر غير جيد يظهر في الجسم ويقنعون أنفسهم أن هذا الأمر صعب التخلص منه يصابون بالإحباط الشديد، وهذا يؤثر بشكل سلبي علي صحتهم العقلية.

وأضاف التقرير، أن التأمل من الحيل الجيدة التي تساعد في الحصول علي جسم رشيق ومشدود وخالي من العيوب، وكذلك تقبل شكله،  فالقيام بإجراء جلسة يوميا للتأمل تشعرك بالرضا النفسي، والراحة، وعدم الشعور بالضجيج النفسي، الذي يزيد من فرص تعرضك للتوتر والقلق.

فعندما يرغب  الناس في تحسين شعورهم تجاه أجسادهم، فإنهم غالباً ما يركزون على ممارسة الحركة  أكثر وعدم قضاء بعض الوقت في الاسترخاء والتأمل، ولكن وفقًا لدراسة نشرت عام 2015 في مجلة ميندنسيس، فإن العثور على سلامك الداخلي قد يساعد في التخلص من مشاعر عدم الرضا عن الجسم.

وأكد التقرير،  ان الحديث السلبي عن النفس يمكن أن يكون له تأثير ضار على ثقتك ومزاجك، ولذا عليك الاهتمام بكيفية تواصلك مع النفس، وذكر الأمثلة الإيجابية طوال اليوم وتجنب السلبية، فأنت بهذه الطريقة تعطي الجسم بعض الرسائل التي تساعد في التحسن والظهور بمظهر جيد.

وأشار التقرير، أن القيام بممارسة الرياضة يوميا تعد من الحيل الجيدة التي تساهم بشكل كبير في الحصول علي جسم جيد، ولذا عليك القيام بتدريبات القوة، فهي تقوي التركيز لديك، وأيضا تعمل علي شد الجسم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة