"أسيوط الجديدة": رصف طبقة الأسفلت لطريق الازدواج الصعيد/البحر الأحمرالإنقاذ النهرى: استخراج جثة أخر ضحايا معدية قرية دمشلى بالبحيرةمياه المنيا: عقد أول برنامج تدريبى للعاملين بإدارات الاعلام عبر تقنية الفيديو كونفرانسبحث جديد بجامعة بنها يدرس تاثير التانينات في تثبيط فيروس كوروناإجراء فحص PCR لـ 536 مسافرا للخارج في المعمل الإقليمي بالزقازيقانقطاع المياه عن الدخيلة والعجمى بالإسكندرية بسبب كسر فى خط رئيسىمحمد رشاد: «طلقت مي حلمي 3 مرات وما ينفعش نكمل وكأنه محصلش»التخطيط تكشف تفاصيل تغيير مسمى معهد الإدارة إلى "الحوكمة والتنمية المستدامة"نيفين جامع: إعادة تشكيل مجلس إدارة "التنمية الصناعية"وزارة التخطيط تحيى الذكرى 79 لطلعت حرب أبو الاقتصاد المصرىأسعار الخضروات بسوق العبور.. انخفاض البطاطس والكوسةالدواجن تسجل أقل سعر خلال العام الجارى.. والكيلو من المزرعة بـ 19 جنيهاتعرف على أسعار الحديد والأسمنت والرمل بالسوق المحلى اليوم الجمعة 14-8-2020أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 860 جنيهاً للجرامارتفاع مؤشر نيكى اليابانى 0.17% بجلسة الجمعة.. وانخفاض "توبكس"فيتش تخفض تصنيف البحرين إلى (‭B+‬) مع نظرة مستقبلية مستقرةانخفاض مبيعات التجزئة في الصين بسبب جائحة كوروناكيف نحمي أنفسنا من التسمم الناتج من تعفن الأطعمة؟ماذا يحدث للجسم بعد شرب الماء الدافئ مع الليمون لمدة 60 يوماً؟«فيسبوك» و«المركز الدولي للصحفيين» يطلقان صندوقًا لدعم صناعة الأخبار في لبنان

صن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهلي

   -  
ليبوسا

بات موسى ليبوسا مدافع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، جاهزًا لمواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان ليبوسا قد تعرض لإصابة خلال مشاركته أمس، أمام بلومفونتين سيلتيك، في المباراة التي حسمها فريقه بنتيجة 2-1، ضمن منافسات دوري جنوب إفريقيا.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لـ صن داونز عبر "تويتر"، فإن الجهاز الطبي أكد تعافيه من الإصابة، وجاهز للعودة إلى المشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز، يوم 29 من الشهر الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 مارس المقبل، في جنوب إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة