وزير الرياضة يبحث عن إمكانية إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارجصراع لندني لضم حارس مرمى بيرنليإصابة رئيس نادى أمريكي بكوروناتعرف على سبب رفض لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهمخليك فى البيت.. مستشفيات عين شمس تطلق خدمة الاستشارات الطبية عن بعد لطب الأطفالالغرف السياحية تتلقى بيان بجميع العاملين بالقطاع لعرضه على الحكومةرئيس الوزراء يهنئ أهالى الجيزة بذكرى العيد القومى للمحافظةالتموين: انتظام صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة للبقالينأمن القاهرة ينقذ حياة مسنة وينقلها للمستشفى وقت الحظر لتلقى العلاجالخشت:جامعة القاهرة تنتج 5 طن مطهرات يوميًا بأسعار اقتصادية ..فيديوالتعليم العالى تطلق مسابقة غناء للطلاب الوافدين وتدعوهم للبقاء بالمنزلجهاز تنظيم الكهرباء ينشر الإجراءات الجديدة لتوصيل التيار للمنشآت غير السكنيةالأسبوع الثانى بعد الغلق.. الكاتدرائية توصد أبوابها وتتعقم وقاية من كورونامستخدمو منصة تيك توك يتعاونون لنشر الوعي حول طرق الوقاية من الكورونارئيس الوزراء لـ"السويدي": عجلة الإنتاج لن تتوقف ودعم الصناعة بكل الإمكانات المتاحةالجزايرلي: المنشآت الغذائية تعمل على مدار اليوم بجميع أنحاء الجمهوريةالليلة.. الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوببعد وفاته... ابرز محطات الفنان الكويتي سليمان الياسينالليلة.. مزيكا تُحيي حفلًا للعندليب الأسمر على يوتيوبخليك في البيت.. محمد حماقي يشارك جمهورة عمله من المنزل

سويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيل

   -  
ناصر الخليفي

وجه المدعي العام السويسري، تهمة الرشوة، الرجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بسبب ارتكابه أفعالا غير قانونية، من أجل الحصول بث بعض البطولات ، لشبكة بي إن سبورتس التي يمتلكها.

وذكرت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، أن التهمة الموجهة لـ ناصر الخليفي، هي رشوة "فالك، الأمين العام السابق لـ"الفيفا"، من أجل الحصول على بث البطولات، لصالح شبكة "بي إن سبورتس".

وجاء في بيان المدعي العام السويسري، أن ناصر الخليفي اشترى فيلا، في جريزة سردينا الإيطالية، وقام بتأجيرها لـ "فالك" لمدة 18 شهر.

وأضاف البيان:" أن فالك لم يبلغ الفيفا بما حصل عليه من قبل ناصر الخليفي، حيث كان مطلوبا منه أن يفعل ذلك بحكم منصبه تجنبا للشبهات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة