أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 30 / 3 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020سوبر كورة يكشف العرض الجديد لـ"كارتيرون" وموقفه بالزمالكشوبير: أحمد فتحى يرغب فى الحصول على أعلى راتب بالأهلى ويدرس عرض بيراميدزأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020متعب: نصحت فتحى بالاستمرار فى الأهلى وأتمنى اعتزال عاشور داخل القلعة الحمراءخالد الغندور: تصريحات عصام الحضرى "عادية" وأثار أزمات عديدة بسبب الدكةأيمن عبد العزيز : طارق حامد يشبهنىعدلى القيعى لـ"إبراهيم سعيد": لو كنت بتفكر كده كان زمانك في الأهليصور.. تعرف على حقيقة إصابة لاعب المصارعة بـ كورونا فى أمريكابالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوممدير مستشفى "تأمين مدينة نصر" يكشف حقيقة نقص المستلزمات الطبيةصفحات باللغة الإنجليزية.. مفاجأة عدد أبريل من "علاء الدين""السياحة والآثار" تضيئ هرم خوفو لحث المصريين على البقاء في منازلهم للحد من انتشار كورونا |صورفيديو .. شمس ترد على منتقدي المغربيات: ملكات جمال وأخلاق وذوقبعد تصدرها جوجل.. ابرز اطلالات نسرين طافشتحت شعار الحيوانات لا تنقل كورونا .. ياسمين صبري تشارك جمهورها صور قططهاصور.. دريك يوجه رسالة مؤثرة إلى عائلتهصور.. تموين الأقصر تحرر 58 محضر بالأسواق.. وتؤكد: المطهرات وكمامات متوفرة بالمنافذ"شباب القليوبية" تطلق مبادرة لتعقيم قرى المحافظة يوميا للوقاية من كورونا

أفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالك

   -  

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية نحو ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس لمتابعة المواجهة القوية والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ابوظبي الامارات.

ورغم توقعات بمشاركة كهربا من بداية اللقاء وسط حالة التألق التي يعيشيها مع الأهلي، إلا أنها لن تكون المباراة الأولى لكهربا ضد الزمالك بعد أن سبق وواجه الفارس الأبيض مرتين عندما كان لاعبا في إنبي.

وكانت المشاركة الأولي للاعب الدولي أمام الزمالك في موسم 2011/2012، عندما مثل الفريق البترولي منذ بداية المباراة وخرج في عقب نهاية الشوط الأول، وشارك بدلا منه صالح جمعة زميله الحالي بالقلعة الحمراء.

وانتهت تلك المباراة بفوز إنبي (2-1)، حيث سجل للفريق البترولي كل من أحمد رؤوف وأحمد عبد الظاهر، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق أحمد جعفر.

وفي موسم 2014/2015 شارك كهربا مع الفريق البترولي ضد الزمالك لمدة 84 دقيقة، نجح خلالها في إحراز هدف بعد مرور 11 دقيقة من بداية اللقاء، لكن الزمالك عاد عن طريق باسم مرسي بهدف التعادل لينتهي اللقاء (1-1).

وعلى الجانب الأخر فمنذ انضمام محمود عبدالمنعم كهربا للنادي الأهلي فانه كان خير بديل للمدير الفني رينيه فايلر وكان ينجح في تقديم اضافة قوية للفريق الأحمر اخرها كان امام المصري البورسعيدي فتألق مع النادي الأهلي وسجل هدفا وصنع الاخر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة