بينهم «بوجي» و«مرعش».. ضبط 3 عصابات مخدرات بالقليوبيةتحرير 452 محضرًا ضد مخابز بلدية في حملات مفاجئة بالإسكندريةسائق يقتل زميله للخلاف على ثمن «توك توك» في الخانكةرئيس رابطة الدوري الإيطالي: نعمل على خطة أجور اللاعبين وهدفنا استكمال الموسمتقرير إيطالي: رونالدو والقادة وافقوا.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن راتب شهر ونصفالمدير الرياضي لـ يوفنتوس: كرة القدم ستكون كالدوري الأمريكي لكرة السلةترشيح عمر جابر لتدعيم الجبهة اليُمنى في الأهليآخرهم حسام حسن.. كهربا ومرعى وبكرى وعامر.. لاعبون خطبوا ود الاهلىزى النهاردة.. الأهلى بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخهفايلر يرفض رحيل مروان محسن عن الأهلي فى الصيفرئيس الإسماعيلى يطمئن على محمد مجدى هاتفياً بعد سلبية تحليل كورونااتحاد الكرة يصرف 2.5 مليون جنيه غدًا للحكام علي اللائحة الجديدةقصة صور.. أليو بادجى ملك الكاجوال فى الأهلىفيديو.. أيمن الكاشف: وحشتنا الكورة وفرحة الفوز.. قعدتك فى البيت هترجعنا تانىالوليد بن طلال يضع أصولا من شركته تحت تصرف الحكومة السعودية لمواجهة كوروناانخفاض الطماطم والليمون..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بسوق العبوربعد خفض المركزي.. أسعار الفائدة على شهادات الادخار في 13 بنكًاوزير المالية يشيد بالعاملين في الضرائب والمراقبين الماليين بالمستشفياتالبنك الأهلي يطلق الصراف الآلي المتنقل لخفض التكدس على ماكينات ATMصور.. تطهير شوارع قرى ومدينة فوه

محمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

   -  
محمد صلاح

رفع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، راية التحدي في وجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل موقعة الإياب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول تلقى هزيمة بهدف دون رد، على يد أتلتيكو مدريد، بالمباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، يوم الثلاثاء الماضي، في العاصمة الإسبانية "مدريد".

ونشر محمد صلاح صورا له عبر حسابه الشخصي "تويتر" من مواجهة أتلتيكو مدريد، معلقًا عليها: "آنفيلد يترقب".

ومن المقرر، أن تقام مباراة الإياب بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، في الـ11 من مارس المقبل، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة