درجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 31/3/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 31/3/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةبرشلونة يعلن كواليس وآثار تقليص رواتب نجوم الفريق.. ماذا فعل ميسي؟الأولمبية تتلقى اخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارججريليش يعتذر عن عدم الإلتزام بالعزل المنزليخالد الغندور يعلق على تصريحات عصام الحضري بشأن الزمالكخالد الغندور: حسام حسن كان بيصلي على تيشرت الزمالكاتحاد الكرة يلزم الموظفين بارتداء الكمامات بسبب كوروناتخيل.. الدستور الأمريكى يعطي للسود حق التصويت في الانتخابات ويطبقه بعد قرنخليك بالبيت.. شاهد أبزر لوحات فان جوخ فى ذكرى رحيله الـ 130الحلاقة عن بعد والاستحمام على باب المنزل.. هوس الشعوب من كورونا.. فيديولمنع التجمعات..شرطة بريطانيا تعكر بحيرة سياحية بمادة سوداء بسب تفشى "كورونا"حظك اليوم الثلاثاء 31/3/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفادى المشاكلحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 31/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرئيس المصري يرحب بإلغاء الدوريتحدى الـplanck.. شريف رمزى وزوجته ريهام أمين يشاركان بفيديو جديد على تيك توكعلاء مرسى يقدم مسلسل كارتون بعنوان "نور والرحلات الخارقة" فى رمضان"فربك لن يرد يدك صفرا".. كاظم الساهر يؤازر الجمهور بسبب فيروس كورونابعد توقف أكثر من عام.. عودة تصوير مسلسل "كتف قانونى"

الحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينب

-  
إنقاذ ٤ أشخاص بانهيار عقار في السيدة زينب

نجحت وحدات الإنقاذ ب الحماية المدنية ب القاهرة فى إنقاذ 4 مواطنين عقب انهيار جزئى للعقار محل سكنهم بمنطقة السيدة زينب .

ورد بلاغ لغرفة عمليات نجدة القاهرة بوقوع انهيار جزئى بأحد العقارات بمنطقة السيدة زينب واحتجاز عدد من الأشخاص بداخله.

على الفور انتقلت وحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة ، وتبين انهيار الدرج الخارجى للعقار، وجزء من حائط إحدى الغرف مما أدى إلى احتجاز عدد (4) أشخاص بداخل العقار وتمكنت قوات الإنقاذ ب الحماية المدنية من خلال الاستعانة بالوسائل الحديثة واستخدام المعدات اللازمة من تحرير المحتجزين وإخراجهم سالمين.

وقد لاقى سرعة انتقال القوات لمحل البلاغ استحسان المواطنين الذين تقدموا بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهد المبذول فى التعامل مع البلاغ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة