أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 30 / 3 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020سوبر كورة يكشف العرض الجديد لـ"كارتيرون" وموقفه بالزمالكشوبير: أحمد فتحى يرغب فى الحصول على أعلى راتب بالأهلى ويدرس عرض بيراميدزأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020متعب: نصحت فتحى بالاستمرار فى الأهلى وأتمنى اعتزال عاشور داخل القلعة الحمراءخالد الغندور: تصريحات عصام الحضرى "عادية" وأثار أزمات عديدة بسبب الدكةأيمن عبد العزيز : طارق حامد يشبهنىعدلى القيعى لـ"إبراهيم سعيد": لو كنت بتفكر كده كان زمانك في الأهليصور.. تعرف على حقيقة إصابة لاعب المصارعة بـ كورونا فى أمريكابالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوممدير مستشفى "تأمين مدينة نصر" يكشف حقيقة نقص المستلزمات الطبيةصفحات باللغة الإنجليزية.. مفاجأة عدد أبريل من "علاء الدين""السياحة والآثار" تضيئ هرم خوفو لحث المصريين على البقاء في منازلهم للحد من انتشار كورونا |صورفيديو .. شمس ترد على منتقدي المغربيات: ملكات جمال وأخلاق وذوقبعد تصدرها جوجل.. ابرز اطلالات نسرين طافشتحت شعار الحيوانات لا تنقل كورونا .. ياسمين صبري تشارك جمهورها صور قططهاصور.. دريك يوجه رسالة مؤثرة إلى عائلتهصور.. تموين الأقصر تحرر 58 محضر بالأسواق.. وتؤكد: المطهرات وكمامات متوفرة بالمنافذ"شباب القليوبية" تطلق مبادرة لتعقيم قرى المحافظة يوميا للوقاية من كورونا

حجز الحكم على المتهمين بقتل وسحل الشاب "زين العابدين" لجلسة ٢١ مايو

-  
محكمة جنايات الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، حجز الحكم على 10 متهمين بسحل الشاب "زين العابدين. ز"، وقتله بشوارع بولاق الدكرور لجلسة 21 مايو المقبل.
وجاء بأمر الإحالة، أن المتهمين أطلقوا النيران وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب وتعريض حياة المواطنين للخطر، وقتلوا زين العابدين عمدا وعزمهم على الخلاص منه متجهين لمقر إقامته وما أن ظفروا به حتى أزهقوا روحه وأودوا بحياته.
واقترنت تلك الجناية بهتك عرض المجني عليه بالأسلحة البيضاء وتجريده من ملابسه وكشف عورته، وحازوا أسلحة نارية عبارة عن فرود خرطوش وأعيرة نارية.
وأوضحت تحريات المباحث أن المجني عليه أصاب طفلة تُدعى «دينا» منذ 4 سنوات بطلق ناري في العين، ما تسبّب في إصابتها بالعمى، وتُوفيت عقب الإصابة بعام واحد، بعدما تعرّضت لصعق بالكهرباء أثناء تشغيلها مروحة في الشقة.
وأوضحت التحقيقات، أنه منذ وفاة الطفلة، يبحث والدها عن المتسبّب في إصابتها للانتقام منه، لكن «زين» المجني عليه لم يكن في منزله، حيث كان يقضي عقوبة الحبس 4 سنوات؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدّرة، وعقب خروجه من الحبس ظل هاربا عدة أشهر، بعد معرفة أن أسرة الطفلة تترصد له، وكان يتردّد على مقهى لأحد أصدقائه في شارع الثلاجة، حتى تمكن المتهمون من الفتك به وقتلوه وسحلوه أمام المارة أثناء صلاة الفجر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة