بعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيمبالمايو والبطيخ.. نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجراممي كساب عن رجاء الجداوي: مش هتلاقي حد مش بيحبهامحمود العسيلي: الست زي الراجل كفاية ازدواجية وجهل بقىبعد كسر عظام الفخذ.. وفاة موسيقار إيطالى عن عمر يناهز 91 عاماالتوازن بين الجاني والمجني عليه جريمة.. تعليق أمير طعيمة على حالة الجدل الخاصة بالتحرششاهد.. محمد عز يحتفل بطائرته الخاصة الورقيةبحبك أوي.. ندى موسي تنعي الفنانة رجاء الجداويناعيا رجاء الجداوي.. ياسر جلال: ربنا يرحمك ويغفر لك يا جميلة يا راقيةبعد للا فضة .. شاهد سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع متحرشإحالة مراقبين اثنين وطالبة إلى التحقيق في واقعة غش بامتحان الدبلومات الفنية بالسويسمحافظ البحيرة: خروج 2096 متعافيا من كورونا من مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظةتوريد 131 ألفا و150 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةالقاهرة تتجمل فى عيدها القومي الـ1051.. تعرف على أبرز مشروعات المحافظة المقرر تشغيلها هذا العامإسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوةفي الدرجة الثالثة – الحمامصي.. لاعب وصنايعي خياطة يسعى لتحقيق حلمه«تأثيرات جائحة كورونا على المجتمع».. «الإبداع العلمي» بجامعة حلوان يعلن توصيات السيمنار الرقميرئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه

سائق يقتل صديقه ويدفنه في حفرة: شكَّ في وجود علاقة مع زوجة عمه (قرار المحكمة)

-  

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين، أسامة الحلواني، وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبدالعظيم، وفلبس صبحي، على قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقا لسائق أدين بقتل عامل لشكه في وجود علاقة غير شرعية بزوجة عمه.

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من عام 2019، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية الأسبق، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ باختفاء «ك. ع» 29 عاما، عامل بمزرعة دواجن.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال الشهود، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أ. هـ. م» 23 عاما سائق تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه، وتبين من التحقيقات قيام المتهم باستدراج المجنى عليه وقتله، بضربه بشومة على رأسه ودفنه في حفرة بمزرعة دواجن، لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة عمه. تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة