بريانكا شوبرا ونيك جوناس يعيشان حياة رومانسية وقصة حب قوية ولايعترفان بالشائعاتمنة فضالى بين تصوير "حب عمرى" و"لما كنا صغيرين"المستشفيات الجامعية: كل العاملين بمعهد الأورام تجرى لهم تحاليل فيروس كوروناخبير أمني: مصر مؤهلة لتطبيق الحظر الشاملبرلمانية: ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشاملبرلماني لـ المواطنين: الجلوس في البيت أفضل من تركيب جهاز تنفس صناعيتفاصيل إصابة مدافع حرس الحدود بالرباط الصليبي في الحجر المنزليعمار حمدي بين العودة لـ الأهلي والاستمرار مع طلائع الجيش.. تفاصيلحسين السيد يوجه نصيحه لـ الزمالك بشأن الحراس الأربعةهيدي كرم مع كلبها وديانا حداد تقرأ.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةوفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض عن عُمر 86 عامًاقبل 4 أيام من رحيله.. صلاح فايز اعتذر عن عدم الكتابة بسبب "كورونا"هنا الزاهد تغني وعائشة بن أحمد ترقص.. نجوم الفن في العزل المنزليفيديو| كاد يصيب المصور.. محمد رمضان يكشف كواليس تصوير "خناقة" في "البرنس"خاص| عماد رشاد بثلاثة وجوه في رمضان: "عم شرير وقبطان بحري وطبيب""رئيس عظيم لدولة كبيرة".. روجينا تبعث رسالة شكر للرئيس السيسيفيديو| نهال عنبر توجه رسالة شكر للجيش المصري الأبيضفيديو| بهذه الأغنية.. أحلام تطالب الشعب الإماراتي بالتزام المنازلسليمان عيد لـ"مصراوي": "أخرج عن الكوميديا في الفتوة.. والحظر لم يزعجني لهذا السبب""إحنا أقوى من كورونا".. مبادرة جديدة للتغلب على الفيروس بالمنيا

عقد محدد المدة وبمقابل مادي.. أم تجبر ابنتها على الزواج العرفي بمساعدة زوجها

-  

قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط «عاطل» سبق اتهامه في العديد من القضايا، لقيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يروج من خلالها لزواج الفتيات القاصرات بعقود عرفية «محددة المدة» وبصحبته إحدى الفتيات «مجنى عليها»، ووالدتها، وزوج والدتها «سبق اتهامه في إحدى القضايا»، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

وأوضحت المجني عليها أن والدتها وزوجها أجبراها على الزواج، وسلماها للمتهم لتزويجها بعقد عرفى «محدد المدة» لأحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى متفق عليه.

كما ضُبط بحوزتهم 3 هواتف محمولة «تحوي رسائل ومحادثات خاصة بترتيب اللقاء» وعقد زواج عرفى خالي البيانات، وصورة قيد ميلاد باسم المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة