أبو ريدة: لوائح اتحاد الكرة قابلة للتغيير.. ونحتاج لوجوه جديدةأبو ريدة: لا تعارض بين رئاسة الاتحاد المصري وكافأبو ريدة يكشف موقف أجبره على عودة وردة للمنتخبهتروح فين النهاردة؟.. 5 مواقع أثرية يمكنك زيارتها افتراضيا.. تعرف عليهاوزير التعليم: بعض الطلاب امتحنوا إلكترونيًا من محلات «بلاي ستيشن».. و«أمازون» تشيد بتجربتناجيلان علاء تسخر من حنين حسام على طريقتها الخاصةشاهد.. محمد التاجي يثير الغضب بعد هجومه على حياة الفهدبالفيديو.. أشرف زكي يتدخل ويفض نزاع محمد التاجي وحياة الفهدتوقعات الأبراج 6-4-2020: أموال لـ القوس.. وحلم مزعج لـ الأسد100 رواية عالمية.. "الأطفال الحكماء" مأساة توأم من واقع أعمال شكسبير"الجحيم" لـ دان بروان تقرأ من جديد بسبب فيروس كورونا.. اعرف القصةعودة عصر الديناصورات.. ظهور جديد لـ"ريكس" بشوارع أسكتلندا لتسلية الناس فى العزلاستعيدى أنوثتك × 4 خطوات .. خليكى لطيفة وحبى نفسكاليوم.. محاكمة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبيعلي ربيع ينشر بُوستر مسلسله الرمضاني.. وعمرو جمال: "سامحهم يا هضبة"وزير الأوقاف:استفادنا من محنة كورونا إدراك معنى الدولة والوطن ونعمة الانتماءفتوى لدار الإفتاء: التبرع بجهاز تنفس صناعى "صدقة جارية"إحصاءات كورونا المرعبة حول العالم.. ماذا يحدث الأيام المقبلة ؟.. فيديوالقانون يلزم التاجر بوضع الأسعار على السلع.. .تعرف على نص المادةانتحار طبيب نادي ريمس الفرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا

محافظ القاهرة: تشكيل لجنة هندسية لفحص المنازل المجاورة لـ«عقار الشرابية»

   -  
عقار الشرابية المنهار

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أثناء تفقده لعقار الشرابية المنهار،الخميس، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة له، وبيان مدى تأثرها من الانهيار، مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الانهيار فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

كما وجه محافظ القاهرة في تصريحات صحفية، مديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث الانهيار.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغاً بانهيار جزء من عقار يقع في 41 ش حجازي السعدني من ش معمل الصابون بالشرابية، حيث تبين أن العقار يتكون من ارضي ودورين حوائط حاملة وأسقف خشبية وسقط نصف العقار مما أسفر عن 3 وفيات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة