6 علامات على أن علاقتك الزوجية بحاجة لوقفة.. السكوت الطويل أبرزهاقصة مصممة أزياء مصرية تصنع كمامات قابلة للغسل وتتبرع بها للمستشفياتعلاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقل

مصرع طفلة غرقا بتجمع مياه الأمطار أمام منزلها بقرية الشيخ مبارك بكفر الشيخ

   -  
الطفلة الغريقة

لقيت طفلة صغيرة ب قرية الشيخ مبارك التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم الخميس، مصرعها غرقاً داخل تجمع مياه الأمطار المتراكمة في إحدي المناطق الفضاء بالقرية، أثناء لهوها.
تم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى بلطيم المركزي وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.
وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم المركزي، بوصول الطفلة "كريمة.م.ا"، عامين، جثة هامدة للمستشفى، إثر مصرعها غرقا، أثناء لهوها بالقرية فغرقت ببركة مياه أمطار بمنطقة فضاء.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز بلطيم، الى المستشفى وتبين من التحقيقات الأولية، أن الطفلة كانت تلهو أمام المنزل وغرقت فى تجمع مياه أمطار بالمنطقة الفضاء المواجهة له، وعثر عليها جثة هامدة، بعد أكثر من ساعتين من البحث عنها.
وبتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة داخل مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تبين أن سبب وفاتها "اسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة