توم هانكس يعود إلى الولايات المتحدة بعد خضوعه للعزل في أستراليا بسبب كوروناخبير فيروسات: يجب غسيل الفاكهة والخضار بالصابون لوقف انتشار فيروس كوروناابن يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديومصر تنتصر على كورونا.. الفيروس اللعين يلفظ أنفاسه الأخيرة من الإسكندرية للأقصرمعجزة إلهية.. الحاجة نجاح تكشف كواليس تعافيها من كورونا وتوجه رسالة للمصريينعشان عدادك.. 5 خطوات لاستمرار عمل كارت المياهالكويت: تعافي7 حالات جديدة من "كوفيد-19".. وإجمالي الشفاء 64ولاية أسترالية تجري انتخابات محلية وسط انتقادات بسبب مخاوف كورونارئيس وزراء ماليزيا يناشد المواطنين التكاتف مع الحكومة لمكافحة "كورونا"أمريكا: إصابة ٥٠٠ شرطي في ولاية نيويورك بفيروس "كورونا"الدفاع الروسية: الاختصاصيون العسكريون يواصلون مكافحة "كورونا" في إيطاليا"البنتاجون" يؤكد استمرار العمليات العسكرية الأمريكية بالخارج رغم تفشي كوروناسلاح الجو الألماني ينقل 6 مصابين بكورونا من إيطاليا للعلاج في ألمانياماكرون يدعو إلى التضامن المالي الأوروبي في مواجهة كوروناالصين تسجل فائضا بقيمة 3ر141 مليار دولار في الحساب الجاري لـ2019ضبط 51 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 26 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 67 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالسياحة العالمية: خطة إنقاذ لدول العالم لتعافى القطاع بعد أزمة كورونا

مصنع 300.. الإنتاج الحربي: استخدمنا فيه كل التقنيات الحديثة لصناعة المعدات.. فيديو

   -  
محمد توفيق ، مساعد وزير الإنتاج الحربى

قال محمد توفيق ، مساعد وزير الإنتاج الحربى للسياسات المالية والإدارية، إن مصنع 300 الحربي، استخدمت فيه كافة التقنيات الحديثة لصناعة المعدات والذخائر، سواء فى الماكينات أو البنية التحتية.

وكشف مساعد وزير الإنتاج الحربى للسياسات المالية والإدارية، خلال استضافته ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TEN، عن أن المصنع يضم الأسلحة الذخيرة والمتوسطة مطابقة لأعلى مواصفات الجودة العالمية الحديثة.

وأشار محمد توفيق ، إلى أن مصنع  300 الحربى يضم أيضا الأسلحة الخفيفة من  "المسدسات الخفيفة ، البنادق ، والرشاشات المتعددة".

وأكد مساعد وزير الإنتاج الحربى للسياسات المالية والإدارية ، إلى أن المصنع عقد بروتوكولات مع أحدى الشركات الألمانية لتطبيق الثورة التكنولوجية الرابعة كأول خط إنتاج يعمل بهذه التقنية فى مصر.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مصنع ٣٠٠ الحربي، منذ ايام، بشركة أبوزعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة