ياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليومأمير كرارة وأحمد فهمي.. art تحصل على حقوق عرض هذه المسلسلاتبالفيديو.. عمرو سعد لابنه على تيك توك: أنت هتجيبلي سكرمتبعين كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.. القمر آخر الدنيا يستكمل مشاهده للعرض في رمضان

بالرمل والنشارة.. معلمة ترسم خريطة مصر لطلابها.. فيديو

   -  

قالت فتحية عبد الجواد، مدرسة انها رسمت خريطة مصر لطلابها بالرمل والنشارة، للخروج عن الطريقة التقليدية وتعليم الطلاب كل شئ من خلال كل ماهو ملموس، لافتة إلى أنها خططت للمنهج منذ إجازة نصف العام.

وأضافت، فتحية عبد الجواد،  فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أنها فكرت تنفيذ نمط خريطة مصر بالتلوين لكي يعرفوا مدلول الخريطة، لذلك عملت على تغيير بيئة التعلم للطفل لكي يكون الأيسر بالنسبة لهم. 

وتابعت أنها استخدمت نشارة الخشب الملونة ورسمها على أرض الملعب، موضحة أن الأطفال عرفوا مواقع المحافظات والبحار على الخريطة، مضيفة طلاب المدرسة كلهم استفادوا من الخريطة والذى يقدر عددهم بـ500 تلميذ وليس تلاميذ الفصل فقط.

ولفتت إلى أنها استأذنت باقى المعلمين فى مشاركة باقى الطلاب طلاب فصلها للتعرف على الخريطة ومشاهدتها والتعلم عليها بشكل عملى.

وأوضحت أن كل الطلاب جاؤوا بعد الحصة لكى يشكروها على تنفيذها الخريطة بالرسم فى أرض الملعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة