"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليهاجهات التحقيق تستعين بالتحريات والتقرير الجنائى لحل لغز حريق شقة بولاق"الصحة الأسترالية" تدافع عن التعامل مع أزمة رسو سفينة تقل مصابين بكوروناغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبتالسعودية: التصريحات المنسوبة لبوتين عن انخفاض أسعار النفط "غير صحيحة"محافظ الإسكندرية يشكل لجنة برئاسة للمتابعة اللحظية لتداعيات «كورونا»«الهياتم» في خامس أيام عزل كورونا.. الأمن يواصل الحصار وتوفير السلعأغنى رجل في العالم يتبرع بـ100 مليون دولار لبنوك الطعام في أمريكا

تنس - الجسد لا يرحم.. غياب طويل لـ فيدرير بسبب الإصابة ومحاولات للحاق بـ ويمبلدون

   -  
روجر فيدرير
أجرى روجر فيدرير لاعب التنس جراحة ناجحة في الركبة اليمنى ستتسبب في غيابه لفترة طويلة مع السعي للحاق بموسم العشب والمشاركة في بطولة ويمبلدون.

ونشر فيدرير بيانا رسميا يشرح فيه الحالة الطبية وغيابه عن البطولات المقبلة كما وجه الشكر إلى الجماهير التي تسانده.

وكتب فيدرير عبر حساباته الرسمية: "شعرت بانزعاج في الركبة اليمنى الفترة الماضية، وكنت أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف فيدرير "ولكن بعد الفحص والتشاور مع فريقي، قررت إجراء جراحة أمس الأربعاء في سويسرا، والأطباء أكدوا لي أن هذا القرار هو الأصح".

وكشف فيدرير "نتيجة لذلك، سأغيب للأسف عن بطولات دبي وإنديان ويلز وبوجوتا وميامي ورولان جاروس".

وأتم تصريحاته "ممتن لمساندة الجميع، ولا استطيع الانتظار للعودة مجددا، أراكم في موسم العشب".

وينطلق موسم العشب في التنس بشهر يونيو المقبل، أي أن فترة غياب فيدرير قد تصل إلى أربعة أشهر.

وتنطلق بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الكبرى في الفترة من 29 يونيو إلى 6 يوليو.

ويبلغ فيدرير من العمر 38 عاما وسبق له حصد 20 بطولة كبرى "جراند سلام" كأكثر اللاعبين تتويجا بها.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة