جامعة القاهرة: جميع المرضي بمعهد الأورام بخير..ونتائجهم لفيروس كورونا سلبيةمدير مستشفيات عين شمس يكشف تفاصيل إصابة طبيب امتياز بقسم النسا بكوروناحبس المتهمة بتعذيب رضيعتها "ساجدة" في إمبابة وحجز الأبننشر التقرير الطبي للرضيعة "ساجدة" ضحية تعذيب والدتها في إمبابةتشيلسي يستهدف لاعب بورتومصيلحي: طلعت يوسف قدم مبادرة رائعة بتخفيض راتبههشام نصر : انتخابات الاتحادات بعد الأوليمبيادمصيلحي مداعباً مرتضى منصور: "فيه خناقة على سيسيه"مدرب منتخب انجلترا يوافق على تخفيض راتبه 30 % بسبب كوروناإبراهيم سعيد: لجنة التخطيط بالأهلي "فاشلة"تعليق ناري من رضا عبد العال بعد رحيل أحمد فتحي عن الأهليمجدي عبد الغني: الأهلي أخطأ في التعامل مع أحمد فتحي لهذا السببكوبي براينت في قاعة مشاهير كرة السلة بأمريكارضا عبد العال يهاجم قناة الأهلىليفربول يمنح موظفيه عطلة مدفوعة الأجر بعد تعليق المنافسة 44 أسابيعلويس ناني: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب على الإطلاقبيطري الأقصر يعلن رش وتطهير مقار معسكر فرق الأمن | صورشاهد.. وكيل وزارة الصحة ببني سويف يقود فريقا لتطهير القرىلمواجهة كورونا.. هدوء في شوارع كفر الشيخ التزامًا بقرار الحظر.. صورالغربية: حزمة جديدة من الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

الاتحاد الأوروبي يعرب عن حزنه إزاء حادثي إطلاق النار في هاناو

   -  
رئيس الاتحاد الأوروبي شارل ميشيل

بروكسل - (د ب أ):

وصف رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، اليوم الخميس، حادثي إطلاق النار في مدينة هاناو الألمانية بأنها "مأساة" قبل ساعات من اجتماعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ونظرائه من الاتحاد الأوروبي من أجل قمة بروكسل.

وكتب ميشيل في تغريدة: "الخسارة غير المبررة للروح البشرية مأساة بغض النظر عن أين وقعت.. وبعد الهجوم المروع، أفكارنا تتجه للأشخاص في هاناو".

وأعرب رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي في تغريدة عن "الصدمة والحزن العميق اللذين يغمرانه جراء حاثي إطلاق النار في مدينة هاناو الألمانية"، مضيفا "نحن نقف متحدين ضد أي شكل من أشكال الكراهية والعنف".

يشار إلى أن مدينة هاناو بولاية هسن شهدت مقتل تسعة أشخاص في موقعين مختلفين، مساء أمس الأربعاء، ثم عثرت الشرطة بعد الجريمة بساعات، ليلة الأربعاء/الخميس على جثة الشخص الذي يشتبه بأنه هو من أطلق النار على الأشخاص التسعة، في مسكنه، وعثروا على جثة أخرى أيضا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة