«تحيا الحياة».. قصيدة جديدة لمدحت العدل عن «كورونا»هكذا أحيا أصدقاء هيثم أحمد زكي وجمهوره ذكرى ميلاده الأولىفخورين بيكي.. رشا مهدي توجه رسالة شكر لوزيرة الصحةفيديو| "برنس من يومك".. محمد رمضان يطرح برومو الأغنية الدعائية لمسلسله الجديدبرسالة رومانسية.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجتههدية للقراء والمثقفين .. إتاحة "سلسلة ما" مجاناً ضمن مبادرة الثقافة بين أيديكالاثنين .. أبو بكر والسوهاجي يحتفلان بنصف شعبان علي قناة النهارفي يوم ميلاده .. ناهد السباعي تنعي هيثم أحمد زكي بدعوات مؤثرةفيديو .. فضل شاكر يقترب من الـ 400 ألف بأغنية بتوحشيني"برنس من يومك" أغنية رضا البحراوي لمسلسل البرنسصورة .. حلا شيحا من كواليس مسلسلها الرمضاني دهب عيرةفيلم "ليل خارجي" يتصدر ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على Netflixبعد أكثر من 15 عامًا .. مدين يجمع بين الهضبة ونجم الجيل في ألبوم غنائيفيديو .. أغنية شفت لحاتم فهمي تتخطى الـ 200 ألف مشاهدةالكرتون المقوى بدلا من الضيوف .. أحدث طرق الزواج بأمريكا فى زمن الكورونا .. صورجامعة القاهرة: جميع المرضي بمعهد الأورام بخير..ونتائجهم لفيروس كورونا سلبيةمدير مستشفيات عين شمس يكشف تفاصيل إصابة طبيب امتياز بقسم النسا بكوروناحبس المتهمة بتعذيب رضيعتها "ساجدة" في إمبابة وحجز الأبننشر التقرير الطبي للرضيعة "ساجدة" ضحية تعذيب والدتها في إمبابةتشيلسي يستهدف لاعب بورتو

سالفيني يدين حادثي إطلاق النار في ألمانيا ويصفهما بـ"الحماقة القاتلة"

   -  
وزير داخلية إيطاليا ماتيو سالفيني

روما - (د ب أ):

أدان زعيم المعارضة الإيطالي اليميني المتطرف وزير الداخلية السابق ماتيو سالفيني، اليوم الخميس، حادثي إطلاق النار في مدينة هاناو غربي ألمانيا، ووصف الجريمة بأنها "حماقة قاتلة".

وكتب سالفيني في تغريدة على تويتر "مذبحة مروعة في هاناو بألمانيا، دعاء من أجل القتلى الأبرياء، تعاطف مع المصابين وأسر ضحايا الحماقة القاتلة، تضامن كبير مع الشعب الألماني".

وشهدت مدينة هاناو بولاية هسن غربي ألمانيا مقتل تسعة أشخاص في موقعين مختلفين، مساء أمس الأربعاء، ثم عثرت الشرطة بعد الجريمة بساعات، ليلة الأربعاء/الخميس على جثة الشخص الذي يشتبه بأنه هو من أطلق النار على الأشخاص التسعة، في مسكنه، وعثروا على جثة أخرى أيضا بالمسكن.

وبالنسبة للجثة الأخرى التي عثرت الشرطة عليها في منزل المشتبه به، فيفترض المحققون أن الرجل قتل أمه /72 عاما/ ثم أطلق النار على نفسه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة