‎جمال بيومي: سياسة مصر في ممارسة الشؤون الصحية «نشطة»«صحة البحر الأحمر» تستعد لاستقبال الرحلة الـ2 للعائدين من أمريكا غدًا (تفاصيل)خرجوا إلى «البلكونات».. ماذا فعل جيران أحد أطباء الحجر الصحي عند عودته؟ (فيديو)شاهد برومو مسلسل «الاختبار» لأمير كرارة عن قصة «الشهيد المنسي» (فيديو)رئيس قناة السويس: قمنا بتخفيضات تصل لـ75%.. والإيرادات لم تتأثر بـ«كورونا» (فيديو)أول تعليق من وزير التعليم العالي على اكتشاف 17 إصابة بـ«كورونا» في معهد الأورام«القضاء الأعلى» يتبرع بـ8.8 مليون جنيه لصندوق «تحيا مصر»إصابة طبيب امتياز في مستشفى الدمرداش بفيروس «كورونا» (فيديو)الأقصر تحقق أمنية ألماني مات بـ«كورونا» لزيارة معالمهاالنيابة الإدارية تحدد اختصاصات إدارة التحول الرقميالجثمان يرقد فى مقابر الأسرة.. حكاية سيدة النجيلة من الإصابة بكورونا حتى الدفن (فيديو)سمر مرسي تقع في غرام شريف منير في «ونحب تاني ليه»«الفيروس» يوقف «أسود فاتح» لهيفاء وهبى للأسبوع الثالث«تحيا الحياة».. قصيدة جديدة لمدحت العدل عن «كورونا»هكذا أحيا أصدقاء هيثم أحمد زكي وجمهوره ذكرى ميلاده الأولىفخورين بيكي.. رشا مهدي توجه رسالة شكر لوزيرة الصحةفيديو| "برنس من يومك".. محمد رمضان يطرح برومو الأغنية الدعائية لمسلسله الجديدبرسالة رومانسية.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجتههدية للقراء والمثقفين .. إتاحة "سلسلة ما" مجاناً ضمن مبادرة الثقافة بين أيديكالاثنين .. أبو بكر والسوهاجي يحتفلان بنصف شعبان علي قناة النهار

إسرائيل تستأنف استيراد المنتجات الزراعية من الأراضي الفلسطينية

   -  
المنتجات الزراعية

تل أبيب - (د ب أ):

أعلنت السلطات الإسرائيلية، اليوم الخميس، استئناف استيراد المنتجات الزراعية من الأراضي الفلسطينية.

وجاء القرار بعد قرار السلطة الفلسطينية إلغاء حظر شراء المواشي من إسرائيل.

وكانت وزارتا الزراعة والاقتصاد الوطني الفلسطينيتان أعلنتا مساء أمس "البدء الفوري بالاستيراد المباشر للثروة الحيوانية بما في ذلك العجول وجميع المنتجات والسلع التجارية من جميع دول العالم دون معيقات، وذلك بمنح التراخيص اللازمة للمستوردين وفقا لاحتياجات السوق الفلسطينية".

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أن التطورات الجديدة جاءت بعدما "تراجعت إسرائيل عن إجراءاتها غير القانونية بمنع الاستيراد المباشر للعجول من الأسواق العالمية.. بعد ستة أشهر من تمسك الحكومة الفلسطينية بحقها في الاستيراد المباشر للعجول من الأسواق العالمية".

وكانت إسرائيل أوقفت مع بداية فبراير الجاري استيراد المنتجات الزراعية من الأراضي الفلسطينية.

وأرجعت القرار إلى استمرار الفلسطينيين في مقاطعة المواشي الإسرائيلية، وهو الأمر الذي تقول إسرائيل إنه تسبب في إلحاق أضرار بمئات المزارعين الإسرائيليين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة