أرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتكأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 4 / 2020وائل رياض: وجود صلاح في أولمبياد طوكيو دفعة معنوية كبيرة للمنتخباسترجع ذاكرتك المحلية وشاهد أول هدف فى دورى 2020وائل رياض: الأهلي أخطأ في ملف حسام عاشور والتجديد لموسم الحل الأنسبنقل البضائع: البقوليات والسكر أبرز السلع التى ستنخفض أسعارها بعد خفض السولاررئيس الجمعية المصرية المغربية: القطاع الخاص ملزم بالحفاظ على العمالةلأول مرة .. إنشاء شركة حكومية لإدارة واستغلال المحاجر والملاحاتإدارة المرور تضبط 2194 مخالفة بحملات على الطرق السريعة خلال 24 ساعةإحالة حارس عقار للمحاكمة لسرقته عيادة طبيب فى المعادىحبس المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات بينهم على الفيس بوك بقنا

بعد أن توقع موعد انتهائه.. ترامب: أرقام إصابات فيروس كورونا "ستتحسن"

   -  
فيروس كورونا

القاهرة- وكالات:

في تصريح جديد بشأن فيروس "كوفيد 19"، أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن ثقته بأن الصين "تحاول جاهدة" التصدي لتفشي فيروس كورونا الجديد، وفق رويترز.

وقال ترامب في مقابلة مع قناة فوكس 10 فينيكس، الأربعاء: "حسنا، أنا واثق من أنهم يحاولون جاهدين للغاية .. أعتقد أن الأرقام ستتحسن تدريجيا".

وأعلنت الصين عن انخفاض حاد في حالات الإصابة الجديدة بفيروس "كورونا" في إقليم هوبي بؤرة التفش، رغم أن أن الوفيات تخطّت الألفين.

وفي وقت سابق، توقّع ترامب بأن الفيروس سينتهي في أبريل المقبل مع ارتفاع درجات الحرارة.

وحصدت السلالة الجديدة من الفيروس أرواح أكثر من 2100 شخص في الصين إلى جانب 9 وفيات في دول أخرى. وأصاب أكثر من 75 ألفًا على مستوى 31 دولة، الجزء الأكبر منها في الصين القارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة