نجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للانتقال لصفوفهفيلا: قضيت فترة صعبة في آرسنالتاحا رحلت عن الأهلي بسبب مباراة الإسماعيلي وتغيير حسام البدريثنائي يوفنتوس يتوجهان إلى البرازيل بسبب كورونانيمار ينضم لقائمة محاربي كوروناشالكة يبتكر طريقة جديدة للتدريبشاهد.. أحمد حسام ميدو يوجه رسالة إلى الأطباءصور.. مخترع بريطانى صمم مخبأ تحت الأرض لنهاية العالم منذ 5 سنوات.. اعرف قصتهأطباء الأسنان: إغلاق كامل للعيادات الخاصة الجمعة والسبت إلتزاما بحظر التجوالسيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينالتنمية المحلية: 5.5 مليون جنيه قروض لـ 659 مشروعاً صغيراً ومتناهى الصغرفيديو.. سيولة مرورية بالمهندسين وجامعة الدول العربيةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالأرصاد: غدا طقس لطيف وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةنشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورشاهد الحركة المرورية للسيارات بمحور المشير المتجه من وإلى القاهرة الجديدةتعرف على منافذ المجمعات الاستهلاكية بعد طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيه للكيلوالرى: إزالة 52 ألف و477 مخالفة على نهر النيل منذ عام 2015شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعي الفنان الكبير جورج سيدهمعبدالدايم: نسبة المشاهدة تعكس الثقة في المحتوى الإبداعي الذي تقدمه الدولة

أفغانستان: مقتل وإصابة 239 شخصًا جراء انفجار عبوات ناسفة في 2019

   -  
علم أفغانستان

كابول - أ ش أ

أعلن رئيس تنسيق الإجراءات المتعلقة بالألغام في غرب أفغانستان عبد الجليل صادق أن أكثر من 111 مدنيًا قُتلوا فيما أُصيب أكثر من 128 آخرين على الأقل خلال العام الماضي؛ بسبب الألغام والمواد المتفجرة الأخرى التي تعود إلى حقبة التدخل السوفيتي في أفغانستان، مشيرًا إلى أن معظم الضحايا من الأطفال.

وأوضح صادق -حسبما نقلت قناة "طلوع" الأفغانية اليوم الخميس- أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم في إقليم "بادجيس" فيما أصيب 9 آخرون، وفي إقليم "فرح" لقي 42 شخصًا مصرعهم فيما أُصيب 54 آخرون، بينما قُتل 22 شخصًا في إقليم "غور" وأُصيب 16 آخرون، ذلك في الوقت الذي لقي فيه 42 شخصًا مصرعهم في إقليم "هيرات" فيما أُصيب نحو 49 آخرين.

وأضاف صادق أنه تم تطهير 80% من المناطق المهددة، إلا أنه لا تزال هناك 20% توجد بها ألغام ومواد متفجرة أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة