أول تعليق من محمد مجدي بعد التأكد من سلبية تحليل كوروناحسن مصطفى عن أحداث السوبر: للأسف هناك أندية تدافع عن لاعبيها المخطئينعماد متعب: ريال مدريد ضمن 3 أندية تفاوضنا معها للمشاركة في مباراة اعتزالينجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للانتقال لصفوفهفيلا: قضيت فترة صعبة في آرسنالتاحا رحلت عن الأهلي بسبب مباراة الإسماعيلي وتغيير حسام البدريثنائي يوفنتوس يتوجهان إلى البرازيل بسبب كورونانيمار ينضم لقائمة محاربي كوروناشالكة يبتكر طريقة جديدة للتدريبشاهد.. أحمد حسام ميدو يوجه رسالة إلى الأطباءصور.. مخترع بريطانى صمم مخبأ تحت الأرض لنهاية العالم منذ 5 سنوات.. اعرف قصتهأطباء الأسنان: إغلاق كامل للعيادات الخاصة الجمعة والسبت إلتزاما بحظر التجوالسيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينالتنمية المحلية: 5.5 مليون جنيه قروض لـ 659 مشروعاً صغيراً ومتناهى الصغرفيديو.. سيولة مرورية بالمهندسين وجامعة الدول العربيةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالأرصاد: غدا طقس لطيف وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةنشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورشاهد الحركة المرورية للسيارات بمحور المشير المتجه من وإلى القاهرة الجديدةتعرف على منافذ المجمعات الاستهلاكية بعد طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيه للكيلو

المقاومة السورية تعلن استعدادها للانضمام للجيش لمواجهة تركيا

   -  
العدوان التركي

دمشق - أ ش أ

أعلنت المقاومة الوطنية السورية، اليوم الخميس، استعدادها ورغبتها في الانضمام تحت لواء القوات المسلحة للتصدي للعدوان التركي على البلاد.

وقال رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية السورية ريزان حدو ـ في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية ـ إننا "نمتلك القدرة على إكمال تحضيراتنا اللوجستية واستيعاب الآلاف من الرجال الجاهزين للمشاركة في التصدي للعدوان التركي على البلاد، وذلك في حال طلب قيادة الجيش ذلك من المقاومة"

وأضاف : "إثر تزايد التهديدات التركية العثمانية على البلاد تضع المقاومة نفسها تحت تصرف القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة للتصدي لأي عدوان على سوريا والعمل على تحرير كافة الأراضي المحتلة، من رأس العين إلى عفرين وإدلب ولواء الإسكندرون، وصولا إلى هضبة الجولان.

وكان حدو قد أعلن البيان التأسيسي للمقاومة في الأول من ديسمبر عام 2016، ووصف التجمع بأنه "أول تجمع سوري منذ أكثر من خمس سنوات يضم مؤيدين ومعارضين من البلاد".

وقال موقعو البيان وقتها :"إن المقاومة تشكلت من تحالف ضم مجموعة من القوى والشخصيات الوطنية السورية"، وكان من أبرز أهدافها: "حل الخلاف بين المكونات السورية وتوحيد طاقاتها، والتصدي للاحتلال التركي وردعه عن تحقيق أهدافه، واستعادة جميع الأراضي السورية منه، من جرابلس و حتى لواء الإسكندرون"، وكان التجمع أوقف نشاطاته بعد حوالي عام على تأسيسه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة