هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينإيفرتون وباريس سان جيرمان يتصرعان على نجم نابوليقائد الرجاء المغربي: جيلنا الأفضل والريمونتادا الشهيرة ستخلدإيفرتون يستهدف لاعب وسط نابولي الصيف المقبلرئيس اتحاد اليد : لا نية لإلغاء الموسم الحالي وهناك أكثر من سيناريو لاستكمالهناني: كريستيانو رونالدو ليس له مثيلبالرغم من تفشي فيروس كورونا.. بايرن ميونيخ يستأنف تدريباته الجماعيةوزارة الرياضة تنفذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كوروناهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينرونالدو يستعين بـ«جورجينا» لحلاقة شعره في منزله بسبب العزل (فيديو)ويليان: «سيكون من الصعب التجديد مع تشيلسي»إيفرتون يخطط لصفقة ثنائية من ريـال مدريدرئيس جامعة طنطا: أماكن للعزل الطبي تستوعب 5 آلاف شخص .. وإنتاج مستلزمات الوقاية الطبيةمدينة مطروح: غلق محال تجارية وتعقيم مراكز الشباب وأتوبيسات النقل | صورشكرًا جنود لاتنام.. مبادرة من حي النزهة لرعاية عمال النظافة وحمايتهم من كوروناالبدء في تنفيذ مضمار سباقات الخيل واستغلال المزرعة الخشبية بشرم الشيخ | صورانفجار محول في محطة توليد كهرباء تونة الجبل بملوي دون خسائربعد عزل 3 عمارات بسبب كورونا.. ماذا يحدث في فارسكور بدمياطأصغر مصابة بـ كورونا.. كيف احتفل أطباء العزل بالعجمي بعيد ميلاد لمار.. شاهدبسام راضي: تعقيم وتطهير مؤسسة رئاسة الجمهورية (فيديو)

ايرباص تعتزم شطب أكثر من 2000 وظيفة

   -  
شركة إيرباص الأوروبية
ميونخ (د ب أ)

أعلنت شركة ايرباص مساء اليوم الأربعاء أنها تعتزم شطب 2362 وظيفة في قطاع التسليح والفضاء.

وأوضحت الشركة المدرجة على مؤشر إم داكس في البورصة الألمانية أنها طرحت الخطط الخاصة بهذا الإجراء على ممثلي العاملين معلنة عن بدء المشاورات معهم.

وكان قد تم الإعلان في نهاية العام الماضي أن ايرباص تخطط لحزمة تقشف في قطاع (ايرباص دفينس آند سبيس)، وكان ديرك هوكه رئيس القطاع كتب في خطاب إلى العاملين إن على القطاع الآن أن " يتخذ تدابير قوية وتحسين بنية التكاليف الأساسية".

وعزا هوكه هذه الخطوة إلى أن " الآفاق المستقبلية على المدى القصير حرجة وصارت على نحو حرج لم يحدث من قبل أبدا ما يجعلها تتطلب تحولا حاسما".

كان إجمالي عدد العاملين في ايرباص قد بلغ نحو 135 ألف شخص بحلول نهاية 2018.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة