توم هانكس يعود إلى الولايات المتحدة بعد خضوعه للعزل في أستراليا بسبب كوروناخبير فيروسات: يجب غسيل الفاكهة والخضار بالصابون لوقف انتشار فيروس كوروناابن يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديومصر تنتصر على كورونا.. الفيروس اللعين يلفظ أنفاسه الأخيرة من الإسكندرية للأقصرمعجزة إلهية.. الحاجة نجاح تكشف كواليس تعافيها من كورونا وتوجه رسالة للمصريينعشان عدادك.. 5 خطوات لاستمرار عمل كارت المياهالكويت: تعافي7 حالات جديدة من "كوفيد-19".. وإجمالي الشفاء 64ولاية أسترالية تجري انتخابات محلية وسط انتقادات بسبب مخاوف كورونارئيس وزراء ماليزيا يناشد المواطنين التكاتف مع الحكومة لمكافحة "كورونا"أمريكا: إصابة ٥٠٠ شرطي في ولاية نيويورك بفيروس "كورونا"الدفاع الروسية: الاختصاصيون العسكريون يواصلون مكافحة "كورونا" في إيطاليا"البنتاجون" يؤكد استمرار العمليات العسكرية الأمريكية بالخارج رغم تفشي كوروناسلاح الجو الألماني ينقل 6 مصابين بكورونا من إيطاليا للعلاج في ألمانياماكرون يدعو إلى التضامن المالي الأوروبي في مواجهة كوروناالصين تسجل فائضا بقيمة 3ر141 مليار دولار في الحساب الجاري لـ2019ضبط 51 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 26 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 67 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالسياحة العالمية: خطة إنقاذ لدول العالم لتعافى القطاع بعد أزمة كورونا

الرئيس السيسي ونظيره البيلاروسي يبحثان تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين

   -  
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جلسة مباحثات مع نظيره البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، تناولت مناقشة أفق تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، وتأكيد تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعها الرئيسان.
كما بحث الرئيسان قضايا التفاعل في المنصات الدولية وضمان الأمن في المنطقة وفي العالم.
واتفق الطرفان على تنفيذ خارطة الطريق، للتعاون بين البلدين ومن بينها الاتفاقيات ذات الاهتمام المشترك، التي أكدها الرئيس السيسي خلال زيارته لبيلاروسيا في يونيو الماضي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة