نجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للانتقال لصفوفهفيلا: قضيت فترة صعبة في آرسنالتاحا رحلت عن الأهلي بسبب مباراة الإسماعيلي وتغيير حسام البدريثنائي يوفنتوس يتوجهان إلى البرازيل بسبب كورونانيمار ينضم لقائمة محاربي كوروناشالكة يبتكر طريقة جديدة للتدريبشاهد.. أحمد حسام ميدو يوجه رسالة إلى الأطباءصور.. مخترع بريطانى صمم مخبأ تحت الأرض لنهاية العالم منذ 5 سنوات.. اعرف قصتهأطباء الأسنان: إغلاق كامل للعيادات الخاصة الجمعة والسبت إلتزاما بحظر التجوالسيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينالتنمية المحلية: 5.5 مليون جنيه قروض لـ 659 مشروعاً صغيراً ومتناهى الصغرفيديو.. سيولة مرورية بالمهندسين وجامعة الدول العربيةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالأرصاد: غدا طقس لطيف وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةنشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورشاهد الحركة المرورية للسيارات بمحور المشير المتجه من وإلى القاهرة الجديدةتعرف على منافذ المجمعات الاستهلاكية بعد طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيه للكيلوالرى: إزالة 52 ألف و477 مخالفة على نهر النيل منذ عام 2015شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعي الفنان الكبير جورج سيدهمعبدالدايم: نسبة المشاهدة تعكس الثقة في المحتوى الإبداعي الذي تقدمه الدولة

رئيس بيلاروسيا: نعلم جيدا دور مصر في مكافحة الإرهاب

   -  
الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاتشينكو

قال الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، إنه تم الاتفاق على إنشاء مصنع لتجميع الجراجات ومصنع لتجميع سيارات النقل البيلاروسي، مؤكدا اقتناعه بأن تلك الإنشاءات تتماشي مع مصلحة البلدين بهدف الوصول للبدان الإفريقية المجاورة، كما تهدف إلى التنمية خاصة في مجالات الإبداع والتعليم والتقنية في مصر.
وأضاف الرئيس البيلاروسي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، بقصر الاتحادية، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المقاربة بين مصر وبيلاروسيا تم ترجمتها من خلال التعاون في مجالات الأمن والأنظمة الحديثة لضمان الأمن الجماعي.
وأشار إلى أن المباحثات تطرقت إلى مختلف تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مشيدا في هذا الصدد بالدور الإيجابي الذي تقوم به مصر في إطار العمل على التسوية السياسية لمجمل الأزمات القائمة في محيطها الإقليمي.
كما شدد على تقديم كافة المساعدات للدولة المصرية باعتبار أن مصر صديق لنا، مشددا على دعمه للتسوية السلمية في القضايا الإقليمية ورفضه للحروب وزعزعة الاستقرار داخل الدول الأخرى، قائلا: نحن نعرف ما هو دور مصر لمكافحة الإرهاب وكيف ساهمت كثيرا في هذا المجال؟.
واختتم حديثه قائلا: أود أن أتوجه بالشكر مرة أخرى على الدعوة لزيارة مصر، موجها حديثه للرئيس السيسي، قائلا إن التعاون بين البلدين نتيجة لجهودكم وإصراركم على تحقيق هذا التعاون والجانب البيلاروسي يحترمكم في أوروبا، ونحن على استعداد لاستقبالكم كما استقبلتمونا هنا في مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة