"اقرأ في الحجر الصحي".. مبادرة للدار المصرية اللبنانية لمصابي كورونا"حين يكون المسرح ضريحا".. شاهد نديم يكتب رسالة اليوم العالمي للمسرح 2020توم هانكس وزوجته يعودان إلى الولايات المتحدة بعد شفائهما من كوروناأسعار الذهب اليوم السبت 28 – 3 – 2020 في مصراستقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-3-2020 أمام الجنيه المصرىللحد من فوضى وصفات علاج كورونا.. نقابة الأطباء تتوعد بعقوبات تصل للشطب من المهنةنقابة الأطباء توضح موقف طبيب حظر المنوفيةالكهرباء تشارك فى ساعة الأرض وتناشد المواطنين تخفيف الأحمالبعد إصابة 536 بفيروس كورونا.. الصحة: تخلصوا من العادات الخاطئةلاتينوس - ديلفين الإكوادوري.. بومة صارت رمزا وأزمة القمصان بسبب وفاة والزلزالكتاب في البيت - أنا دروجبا (6).. نهاية جميلة لرحلة تشيلسي.. وحكاية صورة غريبة مع ميسيميلان يؤجل عودة اللاعبين للتدريبات في انتظار قرار السلطات الإيطاليةمحمد مجدي يكشف لـ في الجول تشخيصه بعد سلبية تحليل كوروناخليك في البيت - علي زين ولعبة الأسئلة.. مباراتان لا ينساهما وأصعب ما واجه في الاحتراف بـ فرنسامختار مختار لـ "لاعبى الإنتاج الحربى" : بلاش حلويات .. الكيلو بـ1000 جنيهعلى أنغام هتحدى نفسى وهنسى يأسى..كهربا يبدأ يومه بالجرى على الكورنيشمحمود الونش لاعب الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجله..صورالزمالك يُبعد "عواد" عن حسابات الرحيل بسبب "أبو جبل"اتحاد الكرة: سمير عثمان خارج حساباتنا فى رئاسة لجنة الحكامالزمالك يُقرر رحيل "سيسيه" نهاية الموسم بسبب "ملايين" العروض الخارجية

الحرية المصري يعقد ندوة لشباب الجامعات تحت عنوان "الحوار المجتمعي حول الاستحقاقات الانتخابية" | صور

   -  
ندوة حزب الحرية المصري

نظمت أمانة شباب القاهرة، بحزب الحرية المصري ، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله ، لقاء حواري حول الاستحقاقات الانتخابية القادمة لشباب الجامعات ، وتحديات الشباب ونظرته للمستقبل، والبحث عن آليات تطوير العمل السياسي، والمشكلات التي تواجههم داخل الجامعات والعمل على إيجاد حلول لها.
وترأس الندوة الدكتور صلاح حسب الله ، رئيس حزب الحرية المصري ، والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، مشددًا على أهمية تأهيل وتدريب الشباب للمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة سواء البرلمانية او المحليات.
وأكد حسب الله، أنه يدعم تمكين الشباب بكل قوة ولكن مرحلة التأهيل يجب أن تكون قبل التمكين، وهو ما يتطلب قيام الشباب بتدريب وتطوير أنفسهم للاندماج في سوق العمل السياسي، مشيرا إلي أنه يجب الارتقاء بالذوق العام، وأن 'أغاني المهرجانات' تصدر صور سيئة عن الشباب ويجب التصدي لها.
فيما قال عبد العزيز سمير، أمين شباب القاهرة، أن اللقاء يأتي في إطار التواصل المستمر مع الشباب في كافة المجالات والاستماع لهم وعقد لقاءات وحلقات نقاشية مع الشباب بصورة مستمرة، والبحث عن حل لمشكلاتهم.
وأشار سمير، إلى أن الشباب هم أساس المجتمع لذلك يجب الاهتمام وتوفير كافة الإمكانيات وإزالة العقبات والدفع بهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة. شارك في الندوة عددا من شباب مختلف الجامعات على مستوى القاهرة، منها جامعة حلوان وعين شمس القاهرة وجامعة 6 أكتوبر. وأشاد هؤلاء الشباب بجهود حزب الحرية في توعية الشباب، مؤكدين أنه سيتم عقد ندوات أخرى تكميلية لهذه الندوة. جاء ذلك بحضور كلا من سهير عبد السلام عميد كلية الآداب بجامعة حلوان، وعبد العزيز سمير أمين شباب القاهرة، واللواء أحمد العزازي أمين عام القاهرة.

حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
حزب الحرية المصري خلال ندوة لشباب الجامعات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة