التصديرى للكيماويات: نبحث فتح أسواق تصديرية لأفريقيا بعد توقف أوروبااليوم.. محاكمة رامى صبرى بتهمة التهرب من دفع 336 ألف جنيه للضرائبأبو ريدة: لوائح اتحاد الكرة قابلة للتغيير.. ونحتاج لوجوه جديدةأبو ريدة: لا تعارض بين رئاسة الاتحاد المصري وكافأبو ريدة يكشف موقف أجبره على عودة وردة للمنتخبهتروح فين النهاردة؟.. 5 مواقع أثرية يمكنك زيارتها افتراضيا.. تعرف عليهاوزير التعليم: بعض الطلاب امتحنوا إلكترونيًا من محلات «بلاي ستيشن».. و«أمازون» تشيد بتجربتناجيلان علاء تسخر من حنين حسام على طريقتها الخاصةشاهد.. محمد التاجي يثير الغضب بعد هجومه على حياة الفهدبالفيديو.. أشرف زكي يتدخل ويفض نزاع محمد التاجي وحياة الفهدتوقعات الأبراج 6-4-2020: أموال لـ القوس.. وحلم مزعج لـ الأسد100 رواية عالمية.. "الأطفال الحكماء" مأساة توأم من واقع أعمال شكسبير"الجحيم" لـ دان بروان تقرأ من جديد بسبب فيروس كورونا.. اعرف القصةعودة عصر الديناصورات.. ظهور جديد لـ"ريكس" بشوارع أسكتلندا لتسلية الناس فى العزلاستعيدى أنوثتك × 4 خطوات .. خليكى لطيفة وحبى نفسكاليوم.. محاكمة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبيعلي ربيع ينشر بُوستر مسلسله الرمضاني.. وعمرو جمال: "سامحهم يا هضبة"وزير الأوقاف:استفادنا من محنة كورونا إدراك معنى الدولة والوطن ونعمة الانتماءفتوى لدار الإفتاء: التبرع بجهاز تنفس صناعى "صدقة جارية"إحصاءات كورونا المرعبة حول العالم.. ماذا يحدث الأيام المقبلة ؟.. فيديو

الصحة الإيرانية: تحاليل أولية تشير إلى تسجيل إصابتين "كورونا" في قم

   -  
فيروس كورونا

القاهرة- (وكالات):

نقلت شبكة روسيا اليوم عن وزارة الصحة في إيران ظهور تحاليل أولية تشير إلى تسجيل إصابتين بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد- 19) في مدينة قم.

من جانبها، أعلنت السلطات الصحية الصينية، اليوم الأربعاء، تعافي 14376 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديد "كوفيد- 19" ومغادرتهم المستشفيات حتى نهاية يوم الثلاثاء.

ووفق التقرير اليومي للجنة الوطنية للصحة بالصين، خرج 1824 شخصا من المستشفيات بعد تعافيهم أمس الثلاثاء، حسبما نقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا".

ولقي 2006 أشخاص حتفهم في الصين جراء الفيروس منذ ظهوره في أواخر ديسمبر الماضي، إلى جانب 6 وفيات إضافية في دول أخرى، وتم تسجيل أكثر من 75 ألف إصابة على مستوى 30 دولة، الجزء الأكبر منها في الصين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة