راندا البحيري عن صورتها في مرحلة الطفولة: "طبيعي أطلع ممثلة""ملك الضحك".. مصطفى خاطر يهنئ علي ربيع بعيد ميلادهصفاء جلال: "صاحب السعادة " من أجمل أعمالي مع الزعيم عادل إمامأستاذ علم نفس:فيروس كورونا أثبت قدرة المجتمع على تغيير سلوكهمنظمة المراة العربية تطلق حملة توعية بشأن الكوروناالتعليم تعلن المناهج المقررة على جميع الصفوف الدراسيةنظرا للإزدحام الشديد .. بريد سوهاج يخصص 34 منفذا جديدا لصرف المعاشاتأساتذة علم اجتماع يكشفون دور فيروس كورونا في تغيير سلوكيات المجتمعوزير الاتصالات يوجه بتسليم شرائح التابلت في المدارسبرقم الصفحة.. ننشر منهج الشهادة الثانوية بعد التخفيضبأزمة كورونا.. الإمام الأكبر: الالتزام بالتعاليم الصحية واجب شرعيرواد تويتر يشيدون بقرار السيسي حول زيادة بدل المهن الطبيةوزير التعليم: إتاحة امتحانات أولى وثانية ثانوي ٧ ساعات يوميًاهاري كين: يجب إلغاء الدوري الإنجليزي إذا لم يستكمل في يونيوكاسانو: ميسي أفضل من مارادوناإخلاء سبيل بطلة "تيك توك" وصديقتها بمدينتي بكفالة 20 ألف جنيهضبط أربعة أشخاص لترويج الشائعات حول العاملين بإحدى مستشفيات العزل الصحي بالقاهرةمحافظ البنك المركزى: دشنا مبادرات تمويل بـ100 مليار جنيه بأسعار فائدة مميزةالبنك المركزى: تأجيل كل قروض الأفراد بفوائدها لمدة 6 أشهراعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحد

في طيور الظلام.. رياض الخولي يتحدث عن أول مشهد له مع عادل إمام.. فيديو

   -  
رياض الخولى و عادل إمام

كشف الفنان رياض الخولى، تفاصيل أول عمل مع الفنان الكبير عادل إمام.

وقال "الخولي" إن أول عمل حقيقي كان فى فيلم طيور الظلام، موضحًا أن الزعيم عادل إمام شجعه وأزال الرهبة والخوف التى كانت فى قلبه.

وأضاف رياض الخولي خلال حواره ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، أن أول عمل كان له مع الزعيم كان فى فيلم جحيم وكان مشهداً واحداً.


ولفت رياض الخولى، إلى أن أول مشهد له مع الزعيم فى فيلم طيور الظلام، هو: "أنا  داخل عليه فى غرفته وملابسه الداخلية معلقة بالغرفة وقلت له ما هذا" .


وتابع رياض الخولى أن قلبه كان يدق 7000 دقة فى الدقيقة من كثرة الخوف، والزعيم كان يساعده فى عمل دوره بشكل مميز.


وأشار رياض الخولى، إلى أن عمله مع الزعيم عادل إمام أضاف له الكثير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة