بإصدار محدود.. بي إم دبليو تستعد لإطلاق نسختها الهيدروجينة من أيقونتها X5 (صور)خلال 100 يوم.. فورد و جنرال إلكتريك تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى "كورونا"8 ملايين دولار.. حصيلة حفل إلتون جون الخيرى على الإنترنت لمكافحة كوروناإيميليا كلارك تدعو جمهورها للتبرع لضحايا كورونا بطريقة مبتكرة.. فيديوفى عيد ميلادها.. 5 أعمال جمعت إيمى سمير غانم بزوجها حسن الردادبرلمان روسيا يوافق على فرض عقوبات مالية على من ينشر أكبارا كاذبة عن كوروناوزارة الصحة السودانية: تسجيل سابع حالة إصابة بفيروس كوروناتونس تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعه وتحذيرات من انتشار سريع للفيروسخبير: مصر اتخذت خطوات استباقية لتقليل تأثير كورونا على الاقتصادالأرصاد تحذر من التقلبات الجوية.. وتؤكد: رائحة الفل بسبب حركة الهواء.. فيديواجتماع طارئ لوزراء مالية مجموعة العشرين اليوم عبر الفيديوالفلبين تسجل 10 وفيات جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 538 حالة إصابة500 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى روسيا خلال 24 ساعةالسهام: 24.5% زيادة بالمنتجات البترولية المنقولة بأسطول الشركة في 2019البورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاء بعد يومين من الهبوط الحادأسعار الدولار مقابل الجنيه مع بداية تعاملات الثلاثاء 31-3-2020غدًا.. بدء صرف معاشات شهر أبريل بنظامها الجديدالرقابة المالية: دعوة حملة سندات التوريق للنظر بمد فترة الإصدار 6 أشهرارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"إتش سي" تتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل

مقتل 13 شخصًا على الأقل في هجوم للمتمردين في الكونغو

   -  
شرطة الكونغو

جوما (د ب أ)

قُتل ما لا يقل عن 13 شخصًا في إقليم بيني شرقي الكونغو اليوم الثلاثاء، في هجمات يُعتقد أنها تمت على أيدي مسلحين متمردين ينتمون إلى "القوى الديمقراطية المتحالفة" الإسلامية، وهي جماعة من أوغندا تُتهم بقتل آلاف الأشخاص في هجماتها المتكررة حول منطقة بيني .

وقال دونات كيبوانا ، حاكم إقليم بيني ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "حسب المعلومات التي بحوزتنا ، هناك 13 قتيلاً ، بينهم 12 مدنياً وجنديًا واحداً".

وقالت منظمة "سيبادو" المحلية لحقوق الإنسان في بيان لها إنها تعتقد أن العدد كان أقرب إلى 15 ، مع وجود 11 شخصًا في عداد المفقودين.

ووفقا لـ"سيبادو"، انتقل المهاجمون عبر عدد من القرى على بعد 25 كيلومترا من مدينة بيني ، وانتهي بهم المطاف في قرية هالونجوبا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة