يعمل مهندسا.. وفاة حالة جديدة بين المصريين في إيطاليابـ٢٠ % تخفيضات..ننشر خريطة منافذ وزارة الزراعة على مستوى أنحاء الجمهوريةوزير النقل يتابع نقل ركاب قطارات الصعيد عبر أتوبيسات السوبرجيت.. صورشعراوي: تأجيل سداد الأقساط على المقترضين من صندوق التنمية المحلية 3 أشهروزير الري يبحث عبر الفيديو كونفرانس الاستعدادات لموسم أقصى الاحتياجاترامي رضوان يهنئ إيمي سمير غانم بعيد ميلادهاتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينيةضبط 99 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 2606 دراجات نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 50 ألف حكم قضائي متنوع.. وتحرير 247 قضية مخدراتاليوم.. الحكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندريةسوبر كورة.. يا ترى نجوم الرياضة هيبقوا فين بعد عشر سنين؟قصة صور.. ساسى قوة يسعى البيت الأبيض إلى تأمينها فى الميركاتو الصيفىمصطفى يونس لـ"سوبر كورة": مبادئ الأهلى عملت عبدة أصنامسوبر كورة.. عصام الحضرى فى مرمى هجوم نجوم الزمالكمحاولات لإقناع حسام عاشور بقبول عرض الأهلىعبد العاطي يتابع مع قيادات "الري" الاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" عبر الفيديو كونفرانسانطلاق فعاليات اجتماع اللجنة العليا للبرامج الجديدة بجامعة حلوان أون لاين | صوروزير التعليم العالي يشارك في حوار افتراضي لبحث أزمة فيروس كورونا | صوركامل الوزير يتابع نقل ركاب قطارات أسوان والأقصر للقاهرة بأتوبيسات السوبرجيت | صور

فيلم Bad Boys for Life يستكمل نجاحه فى الإيرادات.. اعرف وصلت كام ؟

-  

يستكمل الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والكوميديا Bad Boys، نجاحه في شباك التذاكر العالمى، حيث طرح العمل الجديد تحت اسم Bad Boys for Life ، ووصلت إيراداته إلى 370 مليونًا و37 ألف دولار، وذلك منذ طرحه يوم 17 يناير الماضى في دور العرض حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 183 مليونًا و37 ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و187 مليون دولار أمريكى في دور العرض حول العالم، وحصل على تقييم وصلت إلى 7.2 على موقع "imdb".

وبلغت تكلفة ميزانية الجزء الثالث من فيلم Bad Boys for Life، إلى 90 مليون دولار أمريكى، ويقترب العمل من تحقيق ضعفى هذا الرقم، بعد شهر من طرح العمل عالميا،  فيلم Bad Boys For Life من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.

ويدور الجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 1995 وكان يحكى عن محققين فى ميامى هما ديد مايك لوراى (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة