القبض على 4 شباب بتهمة خرق حظر التجوال فى السلامضبط 211 عبوة أدوية مخالفة خلال حملة على صيدليات أبو كبير بالشرقيةالنيابة تأمر بتشريح جثة شخص عثر عليه مقتولًا داخل بدروم عقار فى الوراقالإنسانية تنتصر فى نيجيريا.. حكومة كاملة تتبرع بنصف راتبها لمواجهة كوروناالجامعة العربية تدعو إلى فضح السياسات العنصرية والانتهاكات الإسرائيليةالسبكي: مكافأة مالية للعاملين بالتأمين الصحي"المتحدة" تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارةإعصار محمد رمضان يحقق 1.8 مليون مشاهدة عبر اليويتوبنقابة الممثلين تصدر بيانا عن اطلاق مبادرة صندوق الخيرشاهد. . هبة مجدى تتألق في أحدث ظهور لهاالجميلة والوحش وبحيرة البجع يحققان مشاهدة عالية بعد عرضهما على يوتيوبحكم قضائي ضد كاظم الساهر في الأردن | تفاصيلترانيم وزنجبيل.. تفاصيل إصابة فنانة سورية بفيروس كورونا خلال رحلة بالبرازيلصدمة لعشاق الهضبة.. حظر إذاعة حفل لـ عمرو دياب علي يوتيوبشاهد.. هنا الزاهد تروج لبرنامجها الجديدأحمد حافظ مونتير العام في تقرير B&R للأعمال الإبداعية المتميزةاكتشاف أول إصابة بكورونا في أسوان.. ومديرية الصحة تتأهببالصور ..توزيع صناديق القمامة على عقارات حى غرب المنصورةدورات تدريبية مكثفة للأطباء بمستشفيات الصحة بالشرقيةصور محافظ كفرالشيخ يتابع الدوريات الأمنية بالشوارع

فيديو.. المصريون والإماراتيون يتابعون مباراة صلاح على المقاهي

   -  


شهدت احدي المقاهي بابو ظبي تواجد عدد من المصريين و الإماراتين بمتابعة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة أتليتكو مدريد بدوري ابطال أوروبا ،وتفاعل المصريين و الإماراتيين مع لمسات محمد صلاح خلال مباراة ليفربول و أتليتكو .

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبا على نظيره ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وشارك النجم المصري محمد صلاح لمدة 72 دقيقة وكان اللاعب الأخطر من الريدز على مرمى الخصم، قبل أن يخرج ويحل تشامبرلين بدلا منه.

الهدف الوحيد جاء بعد مضي 4 دقائق فقط من خطأ فادح لمدافعي الريدز، ليستغله ساؤول نيجويز ويضع هدف فريقه الأول.

وألغى حكم المباراة هدفا سجله النجم المصرى محمد صلاح خلال المباراة وجاء الهدف في الدقيقة 26، حيث وصلت الكرة لفيرمينو الذى كمررها إلى صلاح ليضعها في الشباك، ولكن اللاعب البرازيلي كان في وضع تسلل ليتم إلغاء الهدف.

كما أتيحت فرصة خطيرة لصلاح في الدقيقة 35 ليسجل التعادل، وقد سددها مباشرة في المرمى إلا أن الكرة اصطدمت في رأس أحد مدافعي الروخيبلانكوس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة