دمشق تتخذ إجراءً جديدًا لاحتواء تفشي فيروس «كورونا»«تركيا سرقت أجهزة إسبانيا وأمريكا استولت على كمامات ألمانيا».. الدول تتحول إلى قطاع طرق في زمن «كورونا»«قالولنا إنه إنفلونزا وهتروح».. إيران تتهم الصين بإعطاء معلومات غير دقيقة عن كوروناجونسون من المستشفى: معنوياتي جيدة وعلى تواصل مع فريقيالسعودية تسجل 138 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية تدعو مستثمريها لتوريد 355 ألف طن من القمح وسط أزمة كورونااليابان تعلن حالة الطوارئ بسبب كورونامسؤول حكومي كويتي يتوقع عجز الدولة عن دفع الرواتب.. ما السبب؟تقارير تركية: بشكتاش يستثني النني من خطة تخفيض ميزانية الفريقرئيس يويفا: ليفربول سيتوج بلقب بريميرليج بطريقة أو بأخرىوفاة والدة جوارديولا بعد إصابتها بكورونامفاجأة.. يوفنتوس يفكر في بيع كريستيانو رونالدو لهذا السببصورة.. بايرن ميونخ استأنف تدريباته اليومأحمد عيد يسخر من هزيمة الأهلي التاريخية أمام صن داونزشاهد.. مانشستر سيتي يعلن وفاة والدة جوارديولا بفيروس كورونامحترف النصر ينفرد برقم قياسي جديد في الدوري السعوديفيديو.. البرومو الدعائي الأول لمسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجنديبالفيديو.. محمد محيي يطرح "فوضت أمرى" على يوتيوبغدًا.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوبفي ظل ظروف العزل المنزلي.. شيرين تتمنى قضاء وقت الحظر مع هذه الفنانة

الإصابة تهدد ثنائي الترجي بالغياب عن صدام الزمالك بدوري الأبطال

   -  
فريق الترجي التونسي
كتب - عبد القادر سعيد:

تعرض ثنائي الترجي التونسي سامح الدربالي وطه ياسين الخنيسي للإصابة ليصبح موقف مشاركتهما في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك محل شك.

وأعلن نادي الترجي إصابة طه ياسين الخنيسي بالإلتواء في الكاحل ما يستدعي فترة راحة تصل إلى 21 يوماً وبعدها يعود تدريجياً بعد الفحوص الطبية.

وتعرض سامح الدرباي لإصابة عضلية في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك ما تطلب فترة راحة إسبوعين قبل العودة من جديد.

ويواجه الزمالك فريق الترجي التونسي في القاهرة يوم 29 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبالإضافة إلى الخنيسي والدربالي، حصل الليبي حمدو الهوني، والمدافع محمد علي اليعقوبي على فترة راحة بقرار مفاجئ من الجهاز الفني بعد مشاورة طبيب الفريق لشعورهما بالإرهاق الشديد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة