إحالة عاطلين للجنايات بتهمة الإتجار فى الأسلحة النارية بالأميريةضبط سلع احتكرها التجار .. وأدوية ومطهرات مجهولة المصدر.. صورإخلاء سبيل والد ساجدة وتجديد حبس والدتها وإيداعها مستشفى العباسية 30 يومًاإخلاء سبيل متهم بخرق حظر التجوال بالسلامحجز صاحب مخزن بحوزته 37 طن سلع غذائية مجهولة المصدر فى مدينة نصرالجنايات تؤجل أولى جلسات محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفعاطل يقتل شخصا ببولاق الدكرور وأسرة المجنى عليه تنهى حياة القاتلضبط كحول إثيلى وكمامات مجهولة المصدر بمحل مستلزمات طبية بشبين القناطرإخلاء سبيل 21 شخصا اخترقوا حظر التجول بطوخ فى القليوبيةوزارة الأوقاف تصدر كتاب خطورة التكفير والفتوى بدون علممنظمة العمل الدولية تعلن تأجيل الدورة 109 لمؤتمر العمل الدولى لـ 2021 بسبب كوروناصور.. السكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات ضد كورونادمشق تتخذ إجراءً جديدًا لاحتواء تفشي فيروس «كورونا»«تركيا سرقت أجهزة إسبانيا وأمريكا استولت على كمامات ألمانيا».. الدول تتحول إلى قطاع طرق في زمن «كورونا»«قالولنا إنه إنفلونزا وهتروح».. إيران تتهم الصين بإعطاء معلومات غير دقيقة عن كوروناجونسون من المستشفى: معنوياتي جيدة وعلى تواصل مع فريقيالسعودية تسجل 138 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية تدعو مستثمريها لتوريد 355 ألف طن من القمح وسط أزمة كورونااليابان تعلن حالة الطوارئ بسبب كورونامسؤول حكومي كويتي يتوقع عجز الدولة عن دفع الرواتب.. ما السبب؟

بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام أتليتكو مدريد في دوري الأبطال

   -  
محمد صلاح

القاهرة - مصراوي:

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في خسارة فريقه أمام نظيره أتليتكو مدريد بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وخلال مشاركة صلاح في الشوط الأول شكل نجم الريدز خطورة على فريق أتليتكو مدريد صاحب الأرض.

وشهد الشوط الأول من المباراة إلغاء حكم المباراة هدفًا لمحمد صلاح بداع التسلل بينما أهدر محمد صلاح فرصة أخرى من داخل منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله لاعبه ساؤول في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظهر صلاح بمستوى جيد وحاول استغلال مهارته في المرور من دفاع أتليتكو مدريد لكنه عجز عن التصويب نجو الشباك، ليخرج في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة